محليات

بلدية المفرق لن تسمح بإعطاء شركات الاتصالات تراخيص لهذه الأسباب

اخبار حياة – طالبت بلدية المفرق شركات الاتصالات التي تقدم خدماتها في مدينة المفرق ومناطقها التابعة للبلدية، بتعويضها بمبلغ (٧٠٠) ألف دينار، جراء الأضرار التي لحقت بها شوارع المدينة من حفر وتشويه.

وقال رئيس البلدية ناصر الدين أخور شيدة، إن أعمال شركات الاتصالات التي شهدتها شوارع المدينة ومناطقها التابعة لها، ألحقت أضرارا جسيمة الأمر الذي خلف شوارع مشوهة وغير مطابقة للمواصفات التي نفذت على أساسها من قبل البلدية.

وأضاف، أن لجنة هندسية من قبل البلدية قيمت الأضرار الناجمة عن أعمال شركات الاتصالات في الخلطات الإسفلتية لشوارع البلدية و خلصت بتقدير الأضرار بنحو (٧٠٠) ألف دينار، بحسب ما نقلت الرأي. 

وأكد أن البلدية لن تسمح بإعطاء رخص لشركات الاتصالات التي تقدم خدماتها في مدينة المفرق و مناطقها التابعة لها إلا بعد تعويض البلدية عن خسائرها في الشوارع، موضحا أنه نتيجة تغيير فنيات الشوارع بسبب حفرياتها، نتج عن ذلك أضرار بمركبات المواطنين.

وأكد أخو ارشيدة أن شبكة الطرق داخل المدينة، جلها تأثر سلبا بحفريات شركات الاتصالات التي عمدت إلى تمديد ألياف وخطوط لتحديث شبكاتها وتحسين الخدمة على حساب أعمال البلدية وخلطاتها الإسفلتية، منوها إلى أنها غير مسؤولة عن تكبد خسائرها من جراء هذه الأعمال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى