الرئيسيةعربي ودولي

أكثر من 35 وفاة بحريق في الكويت

ارتفع عدد الوفيات بسبب الحريق في بناية المنقف إلى أكثر من 35 وفاة، فيما يتلقى عشرات الإصابات العلاج في مستشفيات وزارة الصحة.

وقال اللواء عيد راشد من وزارة الداخلية أنه تم التوجه إلى الحادث وتشكيل فريق من المطافي والطب الشرعي للتعرف على الوفيات والمصابين. 

وكانت قد أعلنت وزارة الصحة عن تعاملها وتقديمها للرعاية الطبية الكاملة حتى الآن لـ 43 حالة متأثرة جزاء الحريق في بناية بمنطقة المنقف، منها إصابات بليغة، و4 حالات وصلت متوفية.

وقالت الوزارة إن المصابين تم توزيعهم على عدة مستشفيات في البلاد، بواقع 21 حالة في مستشفى العدان، و6 حالات في مستشفى الفروانية، وحالة واحدة في الأميري، و11 حالة في مستشفى مبارك، و4 حالات في مستشفى مبارك، وذلك لتلقي العلاج اللازم، كما تبذل سائر الفرق الطبية كافة جهودها اللازمة، لتقديم الرعاية والعناية الفائقة لهم وعلى الفور.

وأكدت أنها تتابع عن كثب حالة المصابين، وتنسق مع المستشفيات المعنية والجهات المعنية في البلاد لتوفير كافة الاحتياجات الضرورية، ولضمان تقديم أفضل الخدمات العلاجية، كما قامت الوزارة بتشكيل فرق طبية متخصصة لمتابعة حالات المصابين وتقديم الدعم النفسي والمعنوي لهم ولذويهم، وستوافيكم بأحدث المستجدات، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد من توفي بواسع رحمته، وأن يمنّ على المصابين بالشفاء العاجل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى