الرئيسيةفلسطين

“الاتصالات الفلسطينية”: انقطاع “الانترنت الثابت” شمال قطاع غزة

أخبار حياة – أعلنت شركة “الاتصالات الفلسطينية” (تابعة للسلطة الفلسطينية)، مساء اليوم السبت، عن “انقطاع خدمات الانترنت الثابتة في مدينة غزة وشمال القطاع”.

وقالت الشركة في منشور عبر صفحتها الرسمية في “فيسبوك”، “نأسف للإعلان عن انقطاع خدمات الإنترنت الثابت في مدينة غزة وشمال القطاع، بسبب العدوان المستمر. طواقمنا تعمل جاهدة على إعادة الخدمات بأسرع وقت ممكن”.

ومنذ بداية عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، انقطعت خدمات الاتصالات والانترنت عدة مرات عن القطاع أو مناطق واسعة منه جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي المكثف، وجراء نفاد الوقود، الذي يستخدم لتشغيل المولدات الكهربائية.

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي، عدوانه على قطاع غزة، بمساندة أميركية وأوروبية، حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود.

وأدى العدوان المستمر للاحتلال على غزة، إلى ارتقاء 35 ألفا و903 شهداء، وإصابة 80 ألفا و420 آخرين، إلى جانب نزوح نحو 1.7 مليون شخص من سكان القطاع، بحسب بيانات منظمة الأمم المتحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى