بيت حواء

أسرار تنسيق خواتم الذهب المرصوفة بالألماس لإطلالة عيد الفطر 2024

أخبار حياة – لا يمكن تخيل إطلالاتنا في المناسبات من دون الخواتم الفاخرة، فهي المتمم الأمثل لجمال كل امرأة، وقد تنوعت موديلات الخواتم الذهب هذا العام، وسيطرت التصاميم الناعمة على المجموعات الجديدة، وهو ما تحتاجه المرأة العربية لتتزين به خلال أيام عيد الفطر المبارك.

تتميز الخواتم التي نعرضها لكِ بالتصاميم الناعمة، والتي ستضفي على إطلالتك لمسة فاخرة ولكن من دون مبالغة، استُوحِيَت بعض القطع من الطبيعة فصُممت على شكل أوراق الشجر، وكان للخواتم المفتوحة المحببة للكثيرات حضور مميز، كما أعجبتنا الموديلات المرصعة والتي ستكون الركيزة الأساسية لأناقتك في المساء.

نعرض لكِ في السطور التالية أجمل موديلات خواتم ذهب آخر موضة، ونخبرك بأسرار تنسيقها بكل أناقة لتحصلي على إطلالات راقية خلال نهار ومناسبات العيد.

خاتم Serpent Bohème من بوشرون Boucheron

خاتم Serpent Bohème من بوشرون Boucheron

يتميز خاتم Serpent Bohème من دار بوشرون Boucheron بالفخامة والبساطة؛ التي تسمح له بأن يكون رفيقك خلال نهار عيد الفطر، استعيني به ليكون اللمسة النهائية على إطلالتك الكاجوال، كما يمكن أن تنسقيه خلال المساء مع فستان السهرة.

صُمم خاتم Serpent Bohème من الذهب الوردي عيار 18قيراطاً، وجاء على شكل الأجاصة من الأمام والتي ازدانت بـ8 ألماسات مستديرة بوزن 0.15 قيراط، وهو قطعة مثالية لصاحبات الذوق الرفيع الباحثات عن التفرد.

نسّقي هذا الخاتم خلال النهار مع قميص أبيض وجاكيت جينز واسع طويل، وارتدي بنطال جينز أزرق Mom Cut وانتعلي صندلاً مصمماً بلون ترابي، واحملي حقيبة من لون الحذاء نفسه، أما في المساء فزيني به الفستان الوردي القصير أو الميدي، وانتعلي حذاءً ذهبياً وردياً، مع حقيبة كلاتش سوداء.

خاتم Olive Leaf من تيفاني أند كو Tiffany & Co

خاتم Olive Leaf من تيفاني أند كو Tiffany & Co

بأوراق منحوتة بشكل فائق الدقة من الذهب الأصفر كرمت ماركة تيفاني آند كو Tiffany & Co غصن الزيتون؛ رمز السلام والوفرة، بتقديمها خاتم Olive Leaf، الذي يتميز بتصميم ناعم يناسب صاحبات الذوق البسيط، لذا نرشحه للشابات ليكون حليف أناقتهن خلال عيد الفطر المبارك.

لا تترددي في تنسيق هذا الخاتم الناعم مع تيشيرت أسود مزين بشعارات ناعمة، وارتدي الجينز الـSlouchy الأزرق الداكن، وأكملي أناقتك بحذاء Loafers أسود، واحملي حقيبة دلو حمراء.

خاتم Happy Hearts من شوبارد Chopard

خاتم Happy Hearts من شوبارد Chopard


تعكس مجموعة Happy Hearts من شوبارد Chopard كل مرادفات الكرم واللطف كقيمتين أساسيتين، ويجمع خاتمها بين شكل القلب المميز وأحجار الألماس المتراقصة الشهيرة، قطعة فريدة تتوجه بها الدار الشهيرة إلى امرأة حالمة تفضل اللوكات الرصينة البعيدة عن المبالغة.

صُمم خاتم Happy Hearts المفتوح من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً؛ وزين بقلب مرصع بحجر الأونيكس الأسود مع أحجار الألماس الأبيض بوزن 0.05 قيراط.

جربي تنسيق هذا الخاتم المميز مع بدلة سوداء مصممة بجاكيت طويل ملفوف حول الجسم، وانتعلي صندلاً أسود بكعب عالٍ، واحملي حقيبة كتف صغيرة؛ اختاريها بلون دارج مثل الأرجواني، على أن تكون مزودة بسلسال معدني.

خاتم Joséphine Ronde d’Aigrettes من شوميه Chaumet

خاتم Joséphine Ronde من شوميه Chaumet


يعتبر خاتم Joséphine Ronde d’Aigrettes من القطع الأيقونية لدار شوميه Chaumet، صُمم من الأمام بأشكال الكمثرى التي منحته لمسة حيوية ترشحه ليكون مكمل أناقتك المثالي على مدار اليوم.

الخاتم المصمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً ومرصع بعشر حبات من الألماس بوزن 0.53 قيراط، ويمكنك تنسيقه خلال النهار مع فستان ميدي أبيض غير محدد الخصر، وانتعلي صندلاً Platform أسود مزوداً برباط يلف الكاحل، وأكملي اللوك بحقيبة كتف صغيرة مبطنة سوداء مزودة بسلسال ذهبي.

خاتم Colours of Love من فابرجيه Fabergé

خاتم Colours of Love من فابرجيه Fabergé

تجسد مجموعة ألوان الحب Colours of Love من فابرجيه Fabergé كل معاني البهجة والاحتفاء بالحياة، حيث تدمج بسلاسة الأحجار الكريمة الملونة بالبراعة الفنية والحرفية الاستثنائية، والنتيجة هذا الخاتم فائق الأناقة، والذي يعدك بإطلالة استثنائية خلال أيام عيد الفطر المبارك.

صُمم خاتم Colours of Love من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً؛ وزينته الألماسات البيضاء المرصوفة وازدان مركزه بحجر مركزي بيضاوي من عقيق السبيسارتيت، والذي سيضفي لوناً بديعاً وشكلاً عصرياً على أي إطلالة سواء نهارية أو مسائية، نسقي هذا التصميم المميز خلال نهار العيد مع فستان ميدي مشجر يدخل في لونه البرتقالي الرائج ليتناغم مع لون حجر الخاتم، وانتعلي حذاء برتقالياً، وتممي اللوك بحقيبة سوداء.

خاتم Panthère de Cartier من كارتييه Cartier

خاتم Panthère de Cartier من ماركة كارتييه

برعت دار كارتييه Cartier في تصميم خاتم Panthère de Cartier، والذي جاء بتصميم مفتوح على شكل نمر الدار الشهير، تصميم استثنائي فريد يغازل ذوق المرأة الجريئة الواثقة التي يمكن أن تكتفي بقطعة مجوهرات واحدة لتزيين إطلالتها، وهذا الخاتم سيحقق لكِ ما تتمنينه، فهو كفيل بتسليط الضوء عليكِ في مناسبات العيد.

صُمم خاتم Panthère de Cartier من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً؛ وزين أنف النمر حجر الأونيكس الأسود، كما ازدانت عيناه بحجريْ زمرد ووجهه وجسمه بـ112 ألماسة قطع بريانت يبلغ مجموعها 0.95 قيراط.

يمكن لهذا الخاتم أن يكون مكملاً مثالياً لإطلالتك الشرقية خلال العيد، جربي تنسيقه مع عباية سوداء أو اختاريها باللون الأخضر، وارتدي فستاناً أبيض طويلاً، واختاري أكسسواراتك باللون الأسود السادة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى