الرئيسيةرياضةغير مصنف

شاهد مباراة الأردن وكوريا الجنوبية.. رابط

أخبار حياة – سجل يزن النعيمات الهدف الاول للنشامى في مرمى كوريا الجنوبية، مع بداية الشوط الثاني من المباراة.

فيما وتمكن النشامى من تسجيل الهدف الثاني عن طريق موسى التعمري.

وكان انتهى الشوط الأول من مباراة المنتخب الوطني لكرة القدم أمام نظيره الكوري الجنوبي في نصف نهائي كأس آسيا المقامة حاليا في قطر بالتعادل بدون أهداف.

وانطلقت الثلاثاء، المباراة على ملعب أحمد بن علي، ويديرها الحكم الإماراتي محمد حسان.

وأعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم تشكيلة المنتخب الوطني التي ستخوض المواجهة أمام كوريا الجنوبية في نصف نهائي كأس آسيا المقامة حاليا في قطر.

ويدفع منتخب “النشامى” ببراء مرعي أساسيا للمرة الأولى بدلا من الغائب بداعي تراكم الإنذارات سالم العجالين. وسيكون مرعي لاعب فريق الفيصلي رفقة يزن العرب وعبدالله نصيب كثلاثة قلوب دفاع.

وسيلعب يزيد أبو ليلى في حراسة المرمى.

وفي خط الوسط، محمد أبو حشيش وإحسان حداد ونور الروابدة ونزار الرشدان العائد من الإيقاف في مباراة ربع النهائي.

وسيقود موسى التعمري، لاعب مونبيليه الفرنسي، خط هجوم الأردن إلى جانب يزن النعيمات ومحمود مرضي، فيما يغيب علي علوان بداعي تراكم الإنذارات.

ويبحث منتخب الأردن في مباراة اليوم أمام منتخب كوريا الجنوبية عن كتابة التاريخ بالتأهل إلى المباراة النهائية لبطولة كأس آسيا ، بعد تأهله للدور نصف النهائي لأول مرة في تاريخه، بفوزه على طاجيكستان بهدف دون رد.

وكان منتخب الأردن قد تأهل إلى دور الـ16 في بطولة كأس آسيا ضمن أفضل 4 فرق أصحاب المركز الثالث في دور المجموعات، بعدما حصد أربع نقاط في المجموعة الخامسة بعد الفوز على ماليزيا، ثم تعادل مع كوريا الجنوبية، قبل الخسارة أمام البحرين في الجولة الثالثة.

وضرب منتخب الأردن ومنتخب كوريا الجنوبية موعدا جديدا بينهما، بعدما التقيا في دور المجموعات ببطولة كأس آسيا 2023 ضمن الجولة الثانية على ملعب الثمامة، وانتهت المواجهة بالتعادل بهدفين لكل منهما.

ويتوقع أن تأتي مباراة اليوم بين الأردن وكوريا الجنوبية قوية بين الطرفين بعد وصولهما لهذه المرحلة المتقدمة من البطولة، ويتطلع كل منتخب لتقديم أفضل ما لديه لتحقيق حلم الوصول نهائي كأس آسيا 2023 المقرر على ملعب لوسيل بتاريخ 10 فبراير الجاري.

والتقى منتخب الأردن ومنتخب كوريا الجنوبية في 6 مواجهات سابقة بجميع البطولات، وفاز الشمشون الكوري في ثلاث، وتعادلا في مثلهما ولم يحقق النشامى الفوز في أي مباراة جمعت بينهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى