أخبار ساخنةالرئيسية

“حماس والجهاد” تتشاوران بشأن مبادرات إنهاء العدوان على غزة

أخبار حياة – أصدرت مكتب رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس اسماعيل هنية بيانًا صحفي، حول التطورات الميدانية للعدوان الإسرائيلي على غزة ومقترحات التواصل إلى هدنة ووقف لإطلاق النار.

وقال البيان الصادر أنه جرى اليوم تواصل بين إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس و زياد النخالة الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي تم فيه استعراض التطورات الميدانية والسياسية التي تمر بها ساحتنا الفلسطينية وخاصة معركة طوفان الأقصى.

وبحسب البيان فإنّ هنية والنخالة تشاورا التاور بشأن المبادرات لإنهاء العدوان على غزة وأكدا على أنّ دراسة المقترح الجديد لوقف إطلاق النار ترتكز على أساس أن تفضي أي مفاوضات إلى إنهاء العدوان كليًّا وانسحاب جيش الاحتلال إلى خارج القطاع ورفع الحصار والإعمار وإدخال كافة متطلبات الحياة لشعبنا وإنجاز صفقة تبادل متكاملة مؤكدين بأن فصائل المقاومة ستكون حيث هي مصلحة شعبنا وحمايته .

واعتبر هنية والنخالة أن صمود شعبنا البطولي وبسالة المقاومة والإرادة السياسية في معركة طوفان الأقصى وما يتعرض له شعبنا في القدس والضفة وفي كافة أماكن تواجده سوف تحقق لشعبنا الحرية والعودة والاستقلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Advertisements