الرئيسيةمحافظات

وفاة و6 إصابات بحادثي تصادم في الزرقاء وإربد

أخبار حياة – أكدت إدارة الدوريات الخارجية على عدم وجود أي عوائق مرورية على الطرق الخارجية الرئيسية بمختلف مناطق المملكة.

وقال ضابط غرفة العمليات إن كافة الطرق الخارجية الرئيسية تشهد حركة مرورية نشطة، مثل طرق إربد عمان وأوتوستراد الزرقاء وطريق المفرق وشارع الـ100 والخط الصحراوي وطريق العدسية ناعور، في حين أن باقي الطرق الخارجية تشهد حركة مرور بين خفيفة إلى متوسطة .

وذكر أن حادث تدهور وصدم لمركبة بعمود إنارة وقع على طريق “إشارات خو” باتجاه المنطقة الحرة في الزرقاء؛ نتج عنه وفاة وإصابتين متوسطتين، حيث تم إخلاء الوفاة وإسعاف المصابين إلى مستشفى الزرقاء الحكومي وإزالة الأثر المروري عن جانب الطريق.

وكما وقع حادث تدهور وانقلاب على طريق شارع البترا في إربد نتج عنه 4 اصابات متوسطة تم إسعافهم إلى مستشفى الملك المؤسس.

وأشار إلى أنه وقع حادث تصادم بين 5 مركبات على طريق إربد عمان وتحديدا عند جسر سلحوب نتج عنه إضرار مادية فقط وتم إجراء اللازم .

وبدوره استعرض مندوب ادارة السير المركزية، أبرز ما تم التعامل معه خلال الفترة الصباحية، حيث أشار إلى وقوع حادث تصادم بين 5 مركبات عند مخرج نفق مرج الحمام باتجاه ناعور نتج عنه اضرار مادية فقط، مبينًا أن سبب الحادث بالتتابع القريب وعدم أخذ الاحتياطات المرورية اللازمة.

وكما وقع حادث تصادم بين 3 مركبات قرب الدوار الثامن، لم ينتج عنه إصابات بينما أدى إلى أزمة مرورية، بالإضافة إلى التعامل مع عدة أعطال فنية لمركبات خلال الظروف الجوية الراهنة .

ودعت الإدارات المرورية السائقين إلى ضرورة توخي الحيطة والحذر خلال الظروف الجوية الراهنة، وعدم الانشغال أثناء القيادة بمشتتات الانتباه وترك مسافة أمان كافية وتفقد المركبات قبل الانطلاق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى