الرئيسيةمحليات
أخر الأخبار

تفاصيل جديدة عن مطعم 7 أكتوبر.. اسمه السابق وماذا سيكون؟

أخبار حياة – قال الدكتور باسل الصرايرة، مالك مطعم 7 أكتوبر، إن مطعمه يملك ترخيصا منذ مدة باسم “العون”، لكنه تعرض لحريق وعمل على إعادة صيانته وسماه بعد ذلك “7 أكتوبر”.

وأوضح لـ “أخبار حياة” أنه لم يحصل على ترخيص جديد قبل أن يعلق لافتة على المطعم باسم “7 أكتوبر”، ليتفاجأ وفق ما قال إنه تم إزالة اللافتة اليوم.

وأكد أنه قرر تعديل اسم مطعم ٧ أكتوبر إلى اسم جديد وهو “مطعم الأقصى”، لافتا إلى أن ذلك بسبب إبلاغه برفض ترخيص الاسم التجاري “7 اكتوبر”، مؤكدا أن سبب الرفض يعود لتعليمات القانون الذي يمنع تسمية المحلات التجارية بأسماء لها أبعاد سياسية.

وتابع الصرايرة أنه أطلق على مطعمه اسم “7 اكتوبر” تأييدا للمقاومة في فلسطين وتعاطفا مع الأهل في قطاع غزة ضد العدوان الصهيوني.

وأردف أن مطعمه يشهد إقبالا ملحوظا من قبل المواطنين والذين استحسنوا اسم السابع من أكتوبر تيمنا بذكرى شهداء غزة ومعركة طوفان الأقصى.

وأكد في حديثه لأخبار حياة أن قضية القدس وفلسطين ستبقى في وجدانه ووجدان كل الأردنيين وإن الأردن سيبقى الداعم للأشقاء في فلسطين ضد آلة الحرب الصهيونية.

وتم تداول قصة مطعم “7 أكتوبر” على نطاق واسع، ما تسبب باعتراضات لدى الاحتلال الإسرائيلي على التسمية، حيث سلطت الصحافة العبرية الضوء على تلك الاحتجاجات.

وتاليا قانون الأسماء التجارية:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Advertisements