غير مصنف

نقابة المهندسين تدين العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن الشقيق

أخبار حياة- دانت نقابة المهندسين الأردنيين بشدة عدوان التحالف الأمريكي البريطاني السافر على اليمن. وامدت أن القصف الجوي والبحري جريمة وعدوان سافر على السيادة اليمنية، وتهديد لأمن المنطقة التي تشهد عسكرة أميركية وبريطانية جاءت لحماية العدوان الصهيوني على فلسطين، وللتغطية على جرائمه بحق الشعب الفلسطيني والمنطقة العربية.
وشددت أن هذا “العدوان الغاشم” على اليمن يأتي استكمالا للعدوان الهمجي البربري والتطهير العرقي الاجرامي الذي يمارس ضد الشعب الفلسطيني المقاوم وهو دليل على أن هذا العدوان هو على كل الشعوب العربية التي تؤمن بالحرية وتدافع عن حقها بالعيش والكرامة والحرية ، وأن هذا العدوان لن يزيد المنطقة إلا اشتعالا وتوترا.
وأكدت وقوفها الى جانب الشعب اليمني الشقيق، وان هذا الاعتداء يأتي لمعاقبة اليمن والشعب اليمني على موقفه البطولي تجاه القضية الفلسطينية .
ودعت النقابة الدول العربية الى عدم السماح لقوات التحالف استخدام أراضيها واجواءها ومطاراتها للاعتداء على اليمن ، وضرورة التحرك رفضا للعدوان على اليمن الذي نهض دفاعا عن غزة والمقدسات في فلسطين.
ووجهت التحية للشعب اليمني العظيم، لوقوفه الى جانب قضايا الامة العادلة وعلى راسها القضية الفلسطينية ، ودفاعه عن حرية الأرض وحرية الإنسان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى