رياضة

الفيصلي يودع دوري أبطال آسيا

أخبار حياة – ودع فريق الفيصلي الاثنين، بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم من دور المجموعات، بعد خسارته خارج ملعبه أمام ناساف الأوزبكي 1-3، في أول مشاركاته في المسابقة القارية الأقوى لناحية الأندية.

ونجح أصحاب الأرض في قلب تأخرهم إلى فوز على الستاد المركزي في قرشي، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية في المسابقة.

وتقدم الفيصلي قبيل نهاية الشوط الأول عبر هدف رزق بني هاني (45+6)، قبل أن يرد ناساف بثلاثة أهداف بواسطة ماتيوس ليما (47) وزافارمراد عبدالرحمتوف (50) وماركو ستانوجيفيتش (68).

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الاثنين أيضاً، فوز السد القطري خارج ملعبه على الشارقة الإماراتي 2-0 على ملعب مدينة الشارقة، ليعزز الفريق القطري من حظوظه في التأهل للدور الثاني.

وتصدر ناساف ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط من خمس مباريات، مقابل 8 نقاط للشارقة و7 للسد و3 للفيصلي.

ويستضيف الفيصلي الشارقة في عمّان ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في 4 كانون الأول المقبل، في وقت يواجه والسد، ناساف، في الدوحة.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز ناساف على الفيصلي 1-0 في عمّان وتعادل السد مع الشارقة 0-0 في الدوحة، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الشارقة على الفيصلي 1-0 في الشارقة وناساف على السد 3-1 في قرشي، وشهدت الجولة الثالثة فوز الشارقة على ناساف 1-0 في الشارقة والسد على الفيصلي 6-0 في الدوحة، وشهدت الجولة الرابعة فوز الفيصلي على السد 2-0 في عمّان وتعادل ناساف مع الشارقة 1-1 في قرشي.

ويتأهل إلى دور الـ 16 لمنطقة الغرب صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في المجموعات الخمس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Advertisements