شباب وجامعات

البلقاء التطبيقية: لا نية لنقل موظفي كلية الاميرة رحمة الجامعية إلى مركز الجامعة

اخبار حياة – نفى رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني الأحاديث والشائعات عن نقل موظفي كلية الاميرة رحمة الجامعية وإغلاق بعض الأقسام فيها جملة وتفصيلا، مؤكدا سعي الجامعة لتوسعة هذه الكلية خدمة للاهالي والطلبة والجامعة والمجتمع المحلي للكلية.
وقال الدكتور العجلوني أنه وبعد الدراسات الهندسية للمبنى الإداري في الكلية والتي اثبتت وبما لا يدع مجالا للشك بخطورة هذا المبنى على الموظفين في الكلية، قمنا باتخاذ الإجراءات الاحترازية لهذا الأمر حيث سيتم انتداب جزء من الموظفين من الكلية للعمل في الجامعة وبما يراعي مصلحة الجامعة والعاملين فيها، لحين الانتهاء من إجراءات طرح العطاء واحالته واستلام المبنى بالطرق الأصولية لذالك.
وقال الدكتور العجلوني اننا نستغرب صدور مثل هذه الشائعات خاصة واننا أعلنا لجميع المعنيين في محافظة البلقاء خطتنا الاستراتيجية في توسعة هذه الكلية من خلال دراسة نقل كلية الزراعة التكنولوجية إليها، مما يساهم في نقل المنطقة وتطويرها وتنمية المجتمع المحلي، وستنعكس اثاره التنموية على الجميع.
وأكد الدكتور العجلوني أن اجراء الانتداب للموظفين هو اجراء مؤقت يأتي من شعورنا بالمسؤولية تجاه هذه الشريحة من اسرة الجامعة وسيحتفظ كل موظف بحقوقه المالية والإدارية ، وسيعود كل موظف إلى عمله السابق بعد الانتهاء من مرحلة البناء .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى