الرئيسيةمحليات

الشواربة: نتطلع لتحسين الواقع المروري بالتعاون مع الأمن العام

أخبار حياة – التقى مدير الأمن العام اللواء الدكتور عبيد الله المعايطة، في مكتبه، اليوم الأربعاء، أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة، لبحث أوجه التعاون والتنسيق لتحسين البنى التحتية وأنظمة السلامة المرورية، وتعزيز عناصر البيئة الآمنة للمواطنين.
وأشار اللواء المعايطة خلال اللقاء إلى التشاركية المستمرة، والجهود المبذولة بتكامل في مختلف مجالات الخدمة العامة بين المديرية وأمانة العاصمة.
وأكد دور الأمانة في تهيئة اتخاذ الإجراءات المناسبة لتطوير الواقع التنظيمي، وبما يوفر السلامة المرورية والبيئية وينظم حركة النقل والبنى التحتية اللازمة.
وأوضح أن مديرية الأمن العام تسعى وبمكوناتها كافة، لتنفيذ التوجيهات الملكية الحكيمة الداعية للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين على أرض المملكة، وبما يناسب احتياجات المجتمع في ظل المتغيرات الاجتماعية والسكانية، لافتاً إلى عملية تبادل الخبرات والجهود القائمة بين أمانة عمان ومديرية الأمن العام بتحقيق هذه الغايات.
بدوره، أشار الشواربة، إلى أن أمانة عمان الكبرى ماضية في تقديم أشكال الدعم والمساندة كافة لمديرية الأمن العام، وتعزيز التشاركية معها؛ بهدف تقديم الخدمات المميزة للمواطنين، ووضع الحلول لتحسين الواقع المروري، وتعزيز البيئة الآمنة للمواطنين والمقيمين.
واطلع الشواربة، خلال الزيارة على آلية العمل في مديرية العمليات والسيطرة، مشيداً بالجهود المبذولة من مديرية الأمن العام، وبمدى التطور التقني الكبير في مجال الرقابة والتنظيم المروري وتوفير الخدمات للمواطنين على مدار الساعة وحفظ أمن وسلامة المجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى