الرئيسيةمحليات
أخر الأخبار

نقيب الأطباء: سنتخذ الإجراء المناسب إذا أقيم مؤتمر في “الأردنية” بمشاركة الاحتلال

أخبار حياة – قال نقيب الأطباء الأردنيين الدكتور زياد الزعبي، إن النقابة ستقوم باتخاذ الإجراءات المناسبة، في حال أقيم مؤتمر لأحد الأطباء في الجامعة الأردنية بمشاركة نحو 5 جمعيات من بينهم جمعيات يرأسها أشخاص من الاحتلال.

وكشف الزعبي في حديثه لبرنامج “صالون حياة“، والذي يبث عبر أثير إذاعة حياة اف ام، أن النقابة تواصلت مع الجامعة ووجهت لها كتابا يتعلق بمؤتمر فيه شبهات تطبيعية، مؤكدة النقابة أنها رفضت إقامة هذا المؤتمر، ورفضت أيضا إحدى الجمعيات منح الطبيب الموافقة على المؤتمر.

” تنظيم المؤتمرات دون موافقة النقابة ممنوع، حيث توجه الطبيب للجامعة الأردنية من أجل الحصول على موافقة لإقامة المؤتمر وحصل على ذلك، على إثر ذلك خاطبت النقابة الجامعة، سيما أن الطبيب لم يحصل على موافقة النقابة، وسيتم إعطاء حقن بوتكس وفيلر بفندق وهذا جريمة”، وفقا للزعبي.

مشيرا إلى أنه وبعد التدقيق تبين أن المؤتمر يتطلع للتوأمة مع 5 جمعيات بعض منها يرأسها أشخاص من الاحتلال، وطبيب من المحاضرين يعمل في الاحتلال.

وشدد الزعبي على أن النقابة تمنع أن يعمل أي طبيب أردني لدى الاحتلال أو أن يحضر مؤتمر لدى الاحتلال وتمنع ايضا توجيه دعوة لأي طبيب من الخارج له علاقة مع الكيان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى