رياضة

ريال مدريد يغسل يديه من أزمة مبابي مع باريس

أخبار حياة- علق ريال مدريد على الأزمة الأخيرة للفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، في “حديقة الأمراء”.

وأجرى مبابي مقابلة مع صحيفة “فرانس فوتبول“، وقال خلالها إن وجوده في سان جيرمان لا يساعد كثيرا في إبراز أدائه، كما أشار إلى أن ما حققه باريس في دوري أبطال أوروبا يعد الحد الأقصى، وأن النادي الفرنسي مثير للجدل.

لكن هذه التصريحات لم تعجب غرفة ملابس باريس، حيث أرسل 6 لاعبين (بينهم اثنان منضمان حديثا للفريق) هذه التصريحات إلى ناصر الخليفي، رئيس النادي.

وزعمت تقارير فرنسية، مؤخرا بأن ريال مدريد استغل أزمة مبابي وتواصل مع اللاعب وباريس لحسم الصفقة سريعا.

ووفقا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، مبابي يحافظ على مكانته في ذهن ريال مدريد، لكن الميرنجي لم يجر أي اتصال مؤخرا مع اللاعب أو باريس سان جيرمان.

وأشارت إلى أن ريال مدريد يحافظ على خطته الأولى بالحصول على توقيع مبابي في الأول من يناير/كانون ثان المقبل، عبر صفقة مجانية، دون الحاجة للتفاوض مع سان جيرمان.

وأوضحت أن الملكي يدرك جيدا أن كل يوم يمر يقلل من قيمة مبابي في الميركاتو، لأن الأمر يعتمد على قانون العرض والطلب، ما قد يقلل كثيرا من السعر الذي يطلبه باريس للموافقة على رحيل اللاعب هذا الصيف.

وكشفت “ماركا“، أن الصفقة إذا تمت هذا الصيف، قد تصل قيمتها الإجمالية إلى أكثر من 400 مليون يورو، ما لا يخطط ريال مدريد لإنفاقه هذا الصيف.

وذكرت أن وصول مبابي برقم كبير، قد يؤثر على غرفة الملابس في ريال مدريد، والتي كانت بمثابة نقطة قوة للميرنجي في السنوات الأخيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى