الرئيسيةمحليات

لجنة تحقيق بشأن قيام مديرة مدرسة بإتلاف طعام الطالبات في الحاوية

أخبار حياة – شكلت وزارة التربية والتعليم، الاثنين، لجنة تحقيق من مدير التربية والتعليم للواء القويسمة؛ بشأن قيام مسؤولة في مدرسة بمنطقة جاوا جنوبي عمّان بإلقاء أطعمة تعود للطالبات في “مكب نفايات”.

واشتكى عدد من أهالي طالبات مدرسة جاوا من قيام مسؤولة في المدرسة بإلقاء أطعمة في “مكب نفايات” بعد تنظيم نشاط جماعي تخلله إحضار أطعمة لتناولها داخل المدرسة.

وكانت  أم أحمد، روت تفاصيل ما حدث مع ابنتها وزميلاتها في إحدى المدارس الحكومية بالعاصمة عمّان.

وقالت في حديثها لبرنامج صوت حياة عبر إذاعة حياة اف ام، إن ابنتها وزميلاتها، قُمن بإحضار طعام إلى الصف في اليوم الأخير من الدوام الرسمي، كوداعية للفصل الثاني.

إفطار جماعي.. مديرة مدرسة “تكب” طعام الطالبات في الحاوية – فيديو

وأضافت: “اتفقت مع زميلاتها لجلب طعام الى الصف وعمل فطور جماعي وتقضية أوقاتا ممتعة”، مستدركة أن الطالبات لم يطلبن الإذن من المديرة كما أنهن لا يعلمن أن الطعام الجماعي ممنوع في المدرسة.

وتابعت: “تفاجأت الطالبات، بمصادرة الاكل من قبل مديرة المدرسة، ورميه في الحاويات، في مشهد غير مقبول”.

وأفادت : “الطالبات تغلبن في احضار الطعام، كما أن بعضهن جلبن الطعام من ادخار مصروفهن المدرسي”، مضيفة: “بدل رميه في الحاوية، لماذا لم ترجع الطعام مع الطالبات إلى بيوتهن”.

وأوضحت أن ابنتها استيقظت بقمة سعادتها الساعة 5 فجرا، لإعداد الطعام وأخذه معها إلى المدرسة من أجل الاحتفال مع زميلاتها، قائلة: “البنات انقهروا من تصرف المديرة”.

وأظهر الفيديو الذي وصل برنامج صوت حياة، طعام الطالبات المتنوع وهو ملقى في الحاوية.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى