رياضة

الأمير علي يجدد التأكيد على مواصلة دعم الرياضة الفلسطينية

أخبار حياة – جدد سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، الاثنين، تأكيد التزامه الكامل تجاه قضايا وهموم الرياضة الفلسطينية، مشددا على أهمية تسليط الضوء على التحديات التي يواجهها الشعب الفلسطيني خلال ممارسة الرياضة على أرضه.

وزار الأمير علي، رئيس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، مدينة بيت لحم في الضفة الغربية المحتلة لمتابعة اللقاء الودي بين المنتخب الأولمبي تحت 23 عاما لكرة القدم ونظيره الفلسطيني على هامش افتتاح ملعب الخضر بمسماه الجديد “استاد بيليه الدولي” في 14 أيار الحالي.

وأكد الأمير علي، في رسالة بعثها إلى رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الفريق جبريل الرجوب، “الحرص البالغ على مشاركة الأشقاء في فلسطين كافة المناسبات التي تجسد موقفنا الراسخ والداعم لقضاياكم العادلة”.

وشدد على الحرص الكبير لإنجاح أي مناسبة أو بطولة تقام على الأراضي الفلسطينية، ونضع ذلك على رأس أولوياتنا مواقفنا الثابتة.

ويستعد الفيصلي والوحدات للمشاركة في بطولة القدس والكرامة لكرة القدم بنسختها الثانية والتي تقام في فلسطين اعتبارا من يوم 29 الحالي، حيث يفتتح الفريقان مباريات البطولة.

وأعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، عن مواعيد مباريات بطولة القدس والكرامة، حيث قررت اللجنة المنظمة أن تجمع مباراة نصف النهائي الأولى بين الفيصلي والوحدات، والثانية بين هلال القدس وجبل المكبر الفلسطينيين.

وقال الأمير علي إن “دعم الاتحاد الأردني ووقوفه المتواصل إلى جوار الأشقاء في فلسطين، هو امتداد طبيعي للعلاقة الأردنية الفلسطينية التاريخية الراسخة، والتي تحتم علينا دائما، تعزيز مساعينا المشتركة، لمجابهة التحديات والصعوبات التي تواجه الرياضيين في فلسطين …”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى