رياضة

الوحدات يرفض عقوبات الطائرة ويتجه للقاء الأميرة آية بنت فيصل

أخبار حياة- أكد مدير نشاط كرة الطائرة في نادي الوحدات محمد فاضل، أن ناديه لن يقف مكتوف الأيدي حيال العقوبات الجائرة التي لحقت بلاعبيه يوسف وأحمد خشان والمدير الفني محمد نعمان عقب الأحداث المؤسفة التي رافقت نهائي بطولة كأس الأردن بالكرة الطائرة أمام فريق عيرا لكرة الطائرة.

ولفت محمد فاضل في تصريحات لموقع نادي الوحدات الرسمي مساء الجمعة: “الوحدات يتجه لطلب لقاء مع سمو الأميرة آية بنت الفيصل رئيسة الاتحاد الأردني للكرة الطائرة لوضعها في صورة الأحداث”.

وأوضح فاضل أن الشقيقين خشان لم يرتكبا أخطاء جسيمة تستوجب إيقاع مثل هذه العقوبات الجائرة عليهما، في الوقت الذي تعرض به المدير الفني محمد نعمان للشتم بحق والدته المتوفاة حديثاً من قبل أحد المتواجدين على المنصة، علماً بأنه كان هنالك قرار بإخراج جميع الجماهير من الصالة.

وأضاف: “الوحدات قدم استئنافا رسميا لكننا فوجئنا بأن الرد جاء مجحفا بحقنا، حيث تم مساواة عقوبة اللاعبين أحمد ويوسف خشان بعقوبة لاعب نادي عيرا والذي شتم واعتدى على لاعبينا مستخدماً ألواح الأرقام، إضافة إلى الشتائم النابية وإلقائه لحاوية القمامة على أرض الملعب، وأمام مرأى من الجميع والكاميرات التي وثقت الحدث”.

وتابع: “لم تقتصر المحاباة في الاستئناف على هذه الأمور وحسب وإنما تم تنزيل عقوبة الحرمان لأحد الإداريين من عام واحد إلى خمس مباريات، وإلغاء عقوبة بحق رئيس نادي عيرا نهائياً، ما جعلنا نتيقن بأن الوحدات مستهدف ليس أكثر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى