الرئيسيةمحافظات
أخر الأخبار

إربد.. انهيار شارع في بلدة هام وانقطاع المياه بعد كسر خط رئيسي (صور)

أخبار حياة – شكا سكان في منطقة هام التابعة لبلدية غرب اربد، من حدوث انهيار واضح في شارع بمنطقتهم بسبب قيام المقاولين بأعمال مشروع الصرف الصحي وتسببه بكسر خط المياه الرئيس.

وتسبب كسر الخط الرئيس بسعة 4 انش الى حرمان السكان من دورهم في المياه، اضافة الى تسببه بهبوط الشارع، الامر الذي بات يشكل خطر على السلامة العامة.

وطالب المواطنين عبر “أخبار حياة” الجهات المعينة باتخاذ الإجراءات اللازمة، وضرورة صيانة الشارع كونه يخدم أهل المنطقة ويربط الجزء الحيوي منها بالمدينة، اضافة الى ضرورة صيانة خط المياه وتعويض المواطنين الذي يزيد عددهم عن الفي مواطن بالمياه بعد ان حرموا من دورهم بسبب كسر بالخط.

بدورة، قال مصدر في شركة مياه اليرموك لـ”أخبار حياة“، أنه وبعد الكشف الفني، تبين أنه تم إجراء أعمال لمشروع الصرف الصحي في المنطقة وتسبب بكسر خط المياه وان عملية الطمر من قبل المتعهد تمت على خط المياه، ما أدى الى هبوط الخلطة الاسفلتية وحدوث أضرار في الطريق.

واكد انه سيتم الايعاز الى المقاول لتنفيذ الاصلاحات على حسابه، وتقع عليه مسؤولية الصيانة واعادة الامور الى وضعها الطبيعي.

وشكا سكان المنطقة من تحميلهم اعباء اضافية وتهالك مركباتهم اثر وجود حفر وهبوطات في الشوارع نتيجة اعمال مشروع الصرف الصحي، مشيرين الى أنهم ناشدوا البلدية وسلطة المياه بضرورة مراقبة اعمال المقاول واستلام المناطق بعد الانتهاء منها ضمن المواصفات المطلوبة، وإلزامه بإصلاح وتعبيد اي شارع يتضرر نتيجة تلك الأعمال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى