رياضة

300 ألف دينار تفصل الفيصلي عن الرخصة الآسيوية

أخبار حياة- كثفت إدارة النادي الفيصلي جهودها لإنجاز متطلبات الحصول على الرخصة الآسيوية، التي تتطلب الالتزام بالعديد من النقاط.

ونجح الفيصلي في إتمام متطلبات الحصول على الرخصة، باستثناء شرط واحد تمثل في التفاصيل المالية، والشكاوى الدولية والمحلية التي تحتاج لمبالغ مالية طائلة.

ويعمل مجلس إدارة النادي وأعضاء اللجنة الفرعية التي شكلها للتفاوض مع اللاعبين الذين لهم مطالبات مالية مترتبة على صندوق النادي من المواسم الماضية، على تسديد كافة المستحقات المالية للاعبين والأجهزة الفنية في القضايا المحكوم فيها نهائيا، أو تسويتها أو جدولتها باتفاق مشترك مع الشخص المعني، قبل اليوم الأخير من شهر آذار(مارس) المقبل، بناء على تعليمات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لمنح الترخيص للأندية المشاركة في مسابقات الاتحاد.

ويواجه الفيصلي بطل دوري المحترفين والمرشح لتمثيل الأردن في دوري أبطال آسيا، أكثر من قضية محكوم لأصحابها بشكل قطعي، وتحتاج للحل قبل التاريخ المحدد من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وعلمت “ الغد”، أن المبالغ المطلوبة من النادي تقترب من 300 ألف دينار.

وأنهت الإدارة العديد من القضايا المالية وآخرها إغلاق شكوى المدرب هيثم الشبول المقدمة منذ فترة وقبل انتخاب الإدارة الجديدة برئاسة نضال الحديد، وتنازل الشبول عن جزء من مستحقاته، وقام بتوقيع تسويه اعتبارا من الموسم المقبل.

وكانت إدارة النادي أغلقت ملفات الشكاوى المقدمة من اللاعبين عبدالله الزعبي وأحمد سريوة، والمحترف الأسبق في صفوف الفريق البولندي لوكاس، وساهم عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي من أموالهم الخاصة في إنهاء شكاوى خاصة باللاعبين.

وأكدت إدارة النادي أن معظم الشكاوى المحلية لعدد كبير من أبناء النادي، شكاوى متراكمة منذ زمن طويل، وتحتاج لمبالغ كبيرة لسدادها وهو الأمر الذي يفرض تعاونا منهم في ظل الأوضاع المالية الصعبة للأندية الأردنية ومنها الفيصلي.
أبو عابد يبدأ طرح أسماء التعاقدات الجديدة.

من ناحية ثانية بدأ المدير الفني جمال أبو عابد، وبعد أن جددت إدارة الفيصلي الثقة فيه للموسم الثاني على التوالي، برصد الأسماء المتوقعة لتمثل الفريق في الموسم المقبل لاستقطاب أبرز النجوم على الساحة المحلية، إضافة إلى محترفين مميزين يساهمون في تحقيق إنجاز للفيصلي والكرة الأردنية في دوري ابطال آسيا الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى