محافظات

الروابده يعدل عن استقالته من رئاسة مؤسسة اعماره

أخبار حياة – استجاب رئيس الوزراء الاسبق الدكتور عبدالرؤوف الروابدة لمطلب وفد من الهيئة العامة لمؤسسة اعمار اربد ضم وزراء سابقين ونواب واعيان حاليين وسابقين وفاعليات اكاديمية ونقابية وثقافية ونسوية بالعدول عن استقالته من رئاسة مجلس المؤسسة.

واعلن الروابدة عقب مداخلات عدد من المتحدثين انه لا يملك الا الاستجابة لرغبة الوجوه والشخصيات التي مثلت الوفد استمرار لخدمة اربد وتقديم الافضل لها.

ودعا الروابدة الى الانطلاق بروح جديدة وجدية تدافع عن حقوق اربد كجزء عزيز من الوطن والاصرار على تلبية احتياجاتها من المشاريع الحيوية والهامة دون استحياء او استجداء مؤكدا ان مؤسسة الاعمار تمثل رافدا تنمويا للبلدية والمجالس المعنية بتوفير حد معقول من الخدمات يتناسب مع دورها وارثها وحضارتها ونموها السكاني وتمددها الجغرافي.

بدورهم ثمن متحدثون في اللقاء استجابة الدكتور الروابدة لمطالبهم بالاستمرار بقيادة المؤسسة كرمز وطني قادر على استنهاض الهمم وطرح الافكار لمشاريع تنموية ريادية تعود بالنفع على المحافظة وتعهدوا بالالتفاف حول مدينتهم ومؤسسة الاعمار وبالعمل بروح الفريق الواحد تلبية لرسالة واهداف المؤسسة.

واجمع المتحدثون وهم الوزراء السابقين عزت جرادات ومحمود الدويري وفواز ارشيدات ورئيس مجلس النواب الاسبق والنائب الحالي عبدالمنعم العودات والعين محمد خير عبابنة والنواب السابقين رسمي الملاح وابراهيم بني هاني وناريمان الروسان والدكتور تركي عبيدات والدكتور زياد السعد بني سعد ونقيب المحامين السابق مازن ارشيدات والدكتوره أن الغرايبة والدكتور محمد الشهابات وامين سر المؤسسة المهندس منذر البطاينة ورئيس بلدية وقوفهم مع احتياجات اربد من خدمات البنية التحتية ودعوا الى الوقوف خلف المؤسسة ورفدها بالافكار والدعم الذي يحقق غاياتها في خدمة اربد وسكانها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى