محليات

رئيس هيئة الأركان يفتتح مخازن ومجمعاً ومصنعاً ويزور معهد اللغات العسكري

أخبار حياة – افتتح رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي اليوم الأربعاء، مخازن تجارية ومجمعاً إدارياً ومصنع إمداد للأثاث والأثاث الذكي في قيادة مصانع الأثاث واللوازم، وكان في استقباله مدير التزويد اللوجستي العميد تزويد فني علاء شبيلات وقائد مصانع الأثاث واللوازم المقدم المهندس منذر الدويري.

واستمع رئيس هيئة الأركان المشتركة بحضور عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية– الجيش العربي، إلى إيجاز قدمه قائد مصانع الأثاث واللوازم عن مراحل إنشاء المباني والمجمع الإداري، إضافة إلى مراحل تركيب نظام طاقة شمسية لتوليد الطاقة الكهربائية اللازمة لتشغيل المصانع، ثم افتتح اللواء الركن الحنيطي المجمع التجاري والمخازن التجارية وجال في مرافق المجمع الإداري.

وافتتح رئيس هيئة الأركان المشتركة مصنع امداد للأثاث والأثاث الذكي، واستمع إلى إيجاز قدمه مدير المصنع السيد سلطان المعايطة عن مراحل الإنشاء والخطط المستقبلية التي سينفذها المصنع وسبل التعاون مع القوات المسلحة كونها شريك بنسبة 51%، وذلك من خلال امداد تشكيلاتها ووحداتها بالأثاث والأثاث الذكي، وأطلع على مراحل الانتاج المختلفة للأثاث في المصنع.

وفي سياق متصل، زار اللواء الركن الحنيطي اليوم، معهد اللغات العسكري، وكان في استقباله آمر معهد اللغات العقيد الدكتور صالح الخلايلة.

واستمع رئيس هيئة الأركان المشتركة بحضور عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية، إلى إيجاز قدمه آمر المعهد عن الأدوار الهامة والكبيرة التي يقوم بها المعهد في إعداد وتأهيل مرتبات القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية في مجال التدريس وأساليب التدريب الحديث والترجمة العسكرية من خلال توظيف التكنولوجيا الرقمية الحديثة، وصولاً للاحترافية في مجال اللغات والتدريب والتأهيل.

 

 

       

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى