الرئيسيةمحليات

بعد أن هاجمها قطيع من الكلاب…إصابة طالبة قفزت عن ارتفاع 3 أمتار…فيديو

أخبار حياة – تعرضت الطالبة آية، صباح اليوم الأربعاء، لهجوم قطيع من الكلاب وهي في طريقها إلى المدرسة، مما دفعها للقفز عن ارتفاع 3 أمتار هرباً من نهش الكلاب الضالة.
وقالت آية في حديثها لـ”حياة اف ام“، إنها في بداية الأمر حاولت أن تكمل مسيرها للمدرسة بشكل طبيعي على الرغم أنها شاهدت الكلب بجوارها إلا أن نباح الكلب جعل قطيعا من الكلاب يتجمع ويركض خلفها مما دفها للهرب من هجومها والقفز باتجاه  منحدر طوله نحو 3 أمتار لتحتمي في بيت سيدة.
وأكدت آية ان من شدة خوفها لحظة اتجاه الكلاب الضالة نحوها بدأت بالبحث عن مكان آمان لتحتمي به، إلا أنها وجدت نفسها في بيت سيدة وعقب سقوطها عن المنحدر بدأت تشعر بآلام شديدة اسفل ظهرها وأقدامها وبطنها جراء السقوط القوي.
والدة آية، أشارت إلى أن اثنين من أطفالها تعرضوا لهجوم  من كلاب ضالة مؤخرا، في حين أن الإنسان أصبح ارخص ما نملك، نتيجة الاستهتار بحياة المواطن.
مدير طوارئ مستشفى الاسراء الدكتور محمد شكوكاني، بين لـ”حياة اف ام”، أن حالة الطالبة آية مستقرة وبانتظار نتائج صورة الرنين المغناطيسي.
واضاف:” الدفاع المدني ظن عند وصوله لإسعاف أية أنها متوفية، وكانت تشكو من آلام شديدة، وعدم قدرة على التنفس بالشكل الصحيح، فيما أدخلت الطوارئ وتم عمل الإجراءات المناسبة لها، وجيمع الصور بينت أن حالتها جيدة، ومازلنا ننتظر تقرير الرنين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى