محافظات

انتهاء أعمال مشروع إعادة تأهيل طبقات الرصف لطريق الكرك – القطرانة

أخبار حياة – أنهت وزارة الأشغال العامة والإسكان، السبت، أعمال المرحلة الأخيرة من مشروع إعادة تأهيل طبقات الرصف لطريق الكرك – القطرانة / الجزء الأول، للمنطقة الواقعة بين مدخل النفايات الصلبة وحتى نقطة اللجون الأمنية.

وقالت الوزارة في بيان صحفي، إنّه سيتم وبالتعاون مع مديرية الأمن العام إعادة حركة السير إلى طبيعتها وفتح الطريق رسميا اعتبارا من ظهر الأحد.

وأشارت إلى أنَّ الأعمال تضمنت إزالة طبقة الإسفلت القائمة وإعادة تشكيل طبقة البيس كورس القائمة وتنفيذ أعمال خلطات إسفلتية جديدة بالإضافة إلى أعمال السلامة المرورية من دهانات وعاكسات أرضية وتركيب ما يلزم من إشارات تحذيرية، والعديد من الأعمال الأخرى، وفق أعلى المعايير الهندسية المتبعة عالميا.

ونوهت الوزارة، إلى أن عطاء إعادة تأهيل وصيانة طريق (القطرانة – الكرك) الجزء الأول بطول إجمالي 21 كم, من جسر القطرانة على الطريق الصحراوي وحتى مدخل البوابة الصناعية.

وأكدت الوزارة أن المشروع حظي بمتابعة حثيثة من وزير الأشغال العامة والإسكان ووزير النقل ماهر أبو السمن؛ لضمان استكمال الأعمال وفق المواصفات والمعايير الفنية العالمية وضمن المدة الزمنية المحددة.

وثمنت الوزارة، جهود الكوادر العاملة على المشروع خلال فترة التنفيذ، والتي تكللت باستكمال تنفيذ الأعمال خلال المدد الزمنية المحددة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى