محليات

“الأعيان” يقدم 40 ألف دينار مساعدات دعمًا لمتضرري الزلزال في سوريا

أخبار حياة- قدم مجلس الأعيان اليوم  الخميس ، مبلغ 40  ألف دينار للهيئة الخيرية الهاشمية ليصار الى تقديمها كمساعدات انسانية للاسر السورية المتضررة جراء الزلزال الذي ضرب سوريا مؤخرا ، وذلك  من خلال صندوق المسؤولية الاجتماعية للسادة اعضاء مجلس الاعيان ،  الذي انشأهُ المجلس بقرار من رئيس المجلس فيصل الفايز بداية عام 2017 .

وبين رئيس مجلس الاعيان  ان هذا التبرع ، يأتي في اطار دور اعضاء مجلس الاعيان  وايمانهم بضرورة تقديم العون والمساعة للاسر المحتاجة والمتضررة من الكوارث الطبيعية ، اقتداءا بالنهج الملكي الهاشمي ، فجلالة  جلالة الملك عبدالله الثاني ، دائما يكون اول المبادرين الذين يمدون يد العون والمساعدة ، لكافة المحتاجين والمتضررين من النزاعات والحروب والكوارث الطبيعية ، كما ان جلالته يوجه الحكومات باستمرار ، الى سرعة ارسال المساعدات اللازمة لهم ومدهم بالعون والمستلزمات الضرورية .

واشار الفايز الى ان هذا التبرع  ياتي من الاقتطاعات الشهرية الثابته  ، التي يتم اقتطاعها من مكأفأت السادة الاعيان فقط ، دعما لصندوق  المسؤولية الاجتماعية .

وقام بتسليم المبلغ لامين عام الهيئة الخيرية الهاشمية السادة الاعيان ، مساعد رئيس المجلس مفلح الرحيمي  والعين احمد علي العويدي والعين عيسى مراد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى