محليات

الأمير فيصل يلتقي برئيس لجنة اتحادات الألعاب الأولمبية الصيفية

أخبار حياة-  اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن الحسين، رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية وعضو المكتب التنفيذي باللجنة الأولمبية الدولية، مع السيد فرانسيسكو ريتشي بيتي، رئيس لجنة اتحادات الألعاب الأولمبية الصيفية.

وتخلل الاجتماع الذي عقد على هامش حفل إطلاق الأكاديمية الأولمبية الأردنية مناقشة سبل التعاون بين اللجنة الأولمبية الأردنية ولجنة اتحادات الألعاب الأولمبية الصيفية بما يخدم المنظومتين ودور الأكاديمية في نشر و تعزيز القيم الأولمبية.

وأعرب السيد فرانسيسكو بيتي عن سعادته بلقاء سمو الأمير فيصل مشيداً بالجهد الكبير الذي يبذله سمو الأمير في خدمة الرياضة و الرياضيين على الصعيدين المحلي والعالمي قائلاً: “تشرفت بوجودي في الأردن وحضور إطلاق الأكاديمية الأولمبية الأردنية، وأتطلع لقضاء الأيام القليلة القادمة هنا لأجرب بنفسي كرم الضيافة الذي عُرف عن الأردن و الأردنيين.

وأضاف “أسعد دوما بلقاء صديقي سمو الأمير فيصل ولقد سنحت لنا الفرصة لمناقشة بعض الأمور المتعلقة بالحركة الأولمبية التي تربطها علاقة متميزة مع الأردن، وكلي ثقة أن هذه العلاقة ستستمر بالنمو والتطور تحت إشرافه، و إطلاق الأكاديمية اليوم ما هو إلا دليل على ذلك”.

و تخلل حفل الإطلاق عرض تقديمي عن الأكاديمية و دورها و حلقة نقاشية جمعت المستفيدين و الشركاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى