منوعات

مكافأة 10 دنانير لعامل وطن عثر على 20 ألف دينار

أخبار حياة – عثر عامل وطن على 20 ألفَ دينار وجرى مكافأته بـ10 دنانير، من قبل صاحب المبلغ الذي يعود إلى مول تجاري يقع في العاصمة عمان.

رئيس شعبة النظافة في مديرية القويسمة التابعة لأمانة عمان الكبرى إبراهيم الساخن، بين أن قصة العثور على مبلغ 20 ألف دينار تعود لمول تجاري في عمان، قائلا: “وردني اتصال هاتفي، يستنجد صاحبه، يفيد فيه، أن عاملة النظافة قامت عن طريق الخطأ، بوضع كيس أسود يحتوي مبلغ 20 ألف دينار في حاوية النفايات، ظنا منها أنه كيس زبالة”.

وقال الساخن، إنه بادر بالاتصال بسائق الطاحنة التي نقلت النفايات من المول، كي لا تصل إلى المكبّ، وتصبح عندها، عملية العثور على المبلغ صعبة بل شبه مستحيلة.

وبين أنه جرى تفريغ حمولة الطاحنة بالكامل والتي تترواح من (8 – 9) طن نفايات، في ساحة “سوق السبت” الكائن في حي النهارية بالقويسمة، وجرى التفريغ على ثلاثة مراحل، تمثل كامل الطاقة الاستيعابية للطاحنة، بحسب الساخن.

وبدأت عملية البحث من قبل 3 عمال وطن، وبحضور صاحب المول وموظفيه، وقوة أمنية. وأثمرت جهود “التنقيب” بالعثور على كيس النقود بعد نحو 20 دقيقة من العمل، واستلم صاحب المول المبلغ بعد أن قام رجال الأمن العام بتصويره.

وبحسب الساخن قدم  صاحب المول مكافأة مقدراها 10 دنانير، لعامل الوطن الذي عثر على المبلغ.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى