الرئيسيةمحليات

تفاصيل وفاة رجل أعمال أردني في فندق شهير بالقاهرة

أخبار حياة – توفي رجل أعمال أردني داخل غرفة نومه بأحد الفنادق الشهيرة المطلة على كورنيش النيل بمنطقة وسط القاهرة، المصرية، بعد تعرضه لأزمة قلبية حادة أدخل على أثرها المستشفى.

وفي تفاصيل الحادثة، فإن رجل الأعمال “ر . أ” يبلغ من العمر 63 عاما، أردني الجنسية تعرض لأزمة قلبية على أثرها استدعى الفندق الطبيب الخاص للكشف عليه لكن رجل الأعمال كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة، وأخطرت إدارة الفندق جهات التحقيق لتولي التحقيقات في الواقعة.

وتلقى قسم شرطة بولاق أبو العلا بلاغا من فندق شهير بوسط القاهرة، يفيد العثور على جثمان رجل أعمال متوفى داخل غرفته بفندق شهير مطل على كورنيش النيل بالقاهرة.

وبحسب صحيفة “القاهرة 24” المصرية، انتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ وثبت صحة الواقعة والعثور على جثة رجل أعمال أردني الجنسية مسن مرتديا ملابسه كاملة، وتم فحص غرفته لبيان تعرضه للسرقة من عدمه، وتم نقل الجثة إلى المشرحة لإجراء الصفة التشريحية وبيان سبب الوفاة.

وبإجراء التحريات تبين أنه يدعى رضا يبلغ من العمر 63 عاما، وأنه رجل أعمال أردني مقيم بفندق في وسط القاهرة.

واستمع رجال المباحث لأقوال العاملين بالفندق كما طلبوا كاميرات المراقبة بالفندق لفحصها، وأمرت النيابة العامة الطبيب الشرعي بإجراء الصفة التشريحية على المتوفى لبيان سبب الوفاة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى