محليات

الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد 3 سفراء

أخبار حياة – تسلمت أمين عام وزارة الخارجية وشؤون المغتربين للشؤون الدبلوماسية والمغتربين، السفيرة لينا الحديد، اليوم الأربعاء، نسخة من أوراق اعتماد سفيرة جمهورية فنلندا الصديقة، أني ميسكانين، سفيراً مُعتمداً غير مُقيم لدى المملكة.

وأعربت السفيرة الحديد، خلال لقائها في مكتبها، السفيرة ميسكانين، عن أطيب تمنياتها لها بالتوفيق والنجاح في مهامها الجديدة في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

كما تسلمت أمين عام وزارة الخارجية وشؤون المغتربين للشؤون الدبلوماسية والمغتربين، السفيرة لينا الحديد، اليوم الأربعاء، نسخة من أوراق اعتماد سفيرة جمهورية أستونيا الصديقة، أنجريد أمير، سفيرا معتمدا غير مقيم لدى المملكة.

وأعربت السفيرة الحديد، خلال لقائها في مكتبها السفيرة أمير، عن أطيب تمنياتها لها بالتوفيق والنجاح في مهامها الجديدة في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

وتسلمت أمين عام وزارة الخارجية وشؤون المغتربين للشؤون الدبلوماسية والمغتربين، السفيرة لينا الحديد، اليوم الأربعاء، نسخة من أوراق اعتماد سفيرة جمهورية سريلانكا الديمقراطية الاشتراكية الصديقة، جاسنكورليه اراجيقيه دون سالمن “بيريانجيكا فجقوناسيكرا”، سفيراً مُعتمداً ومقيماً لدى المملكة.

وأعربت السفيرة الحديد، خلال لقائها في مكتبها، السفيرة فجقوناسيكرا، عن أطيب تمنياتها لها بالتوفيق والنجاح في مهامها الجديدة، في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى