رياضة

إياد عودة يُحرز برونزية بطولة كأس العالم للمبارزة

أخبار حياة – توج لاعب المنتخب الوطني للمبارزة، إياد عودة، مساء اليوم السبت، بالميدالية البرونزية، وذلك في افتتاح منافسات بطولة كأس العالم للمبارزة للشباب تحت 20 عاماً والتي تستضيفها مدينة خليفة الرياضية في مدينة عيسى البحرينية بمشاركة 30 دولة.

ونجح “عودة” بإحراز المركز الثالث ضمن سلاح الإيبيه وتحقيق هذا الإنجاز الكبير بحصوله على الميدالية البرونزية حيث يعد هذا الإنجاز من أفضل الإنجازات الدولية التي تُحققها المبارزة الأردنية.

ونجح إياد في تحقيق 4 انتصارات بدور المجموعات على كل من لاعبي: كازاخستان والكويت والسعودية وأستراليا وخسارة وحيدة أمام لاعب كوريا الجنوبية.

وبفضل هذه الانتصارات تأهل “عودة” إلى دور الـ 64 حيث فاز على اللاعب الأسترالي بنتيجة 15-12، ومن ثم فاز على لاعب منتخب أوزبكستان بنتيجة 15-7 في دور الـ 32، وبعد ذلك نجح في تجاوز عقبة اللاعب المصري محمد ياسين – المصنف الأول على العالم – بنتيجة 15-13 في دور الـ 16.

وأكمل إياد سلسلة انتصاراته وفاز في الدور ربع النهائي على اللاعب الأمريكي بنتيجة 15-11، قبل أن يخسر في الدور نصف النهائي أمام المصنف الرابع على العالم، اللاعب المصري، بنتيجة 9-15، وليُحرز لاعبنا الميدالية البرونزية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى