أخبار ساخنةالرئيسية
أخر الأخبار

لماذا يرتدي الملك عبدالله الثاني سماعات في أذنيه؟

أخبار حياة – لفتت سماعة أذن يضعها جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين في أذنه أثناء اللقاءات والفعاليات خلال الفترة الاخيرة أنظار كل من شاهده يرتديها، ما أثار سؤالا عن سبب ذلك.

وقالت مصادر إن السبب يعود إلى أن جلالة الملك وخلال خدمته العسكرية وممارساته التدريبية ومشاركته في الكثير من الأعمال العسكرية الفاعلة وحضوره لفعاليات متعددة تستخدم فيها الاسلحة ذات الصوت المرتفع تأثر سمعه، ما اضطره لاستخدام سماعات أذن طبية مساعدة على السمع بصورة اوضح .

وبحسب “عمون” أضافت المصادر ان جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين نفذ نصيحة الأطباء باستخدامه السماعات بكل شفافية مما لفت نظر من شاهدوه او استمعوا له في لقاءاته الاخيرة بالفحيص او لقاء الزعماء الستة أو الاستقبالات الخاصة.

وذكرت أن جلالته يستخدم هذه السماعات في الأماكن التي تخلو من المايكرفونات فقط.

ويحرص جلالة الملك ان يكون صريحا وشفافا مع شعبه في اطلاعهم على ما يختص بصحته حين كان قد تم الإعلان في وقت سابق عبر وكالة الانباء الرسمية “بترا” العام الماضي عن جلالته سيغادر أرض الوطن، إلى ألمانيا لإجراء عملية جراحية لمعالجة انزلاق غضروفي (ديسك) في منطقة العمود الفقري الصدري.

ووقالت بترا آنذاك، إنه عملا بنصيحة الأطباء الأردنيين الذين اطلعوا على حالة جلالته، سيتم إجراء العملية في مستشفى متخصص في فرانكفورت في ألمانيا.

وكان جلالة الملك يعاني سابقا من هذه الآلام في العمود الفقري بشكل متقطع، نتيجة للقفز المظلي خلال سنوات خدمته في العمليات الخاصة، إلا أن الضغط على العصب جراء الانزلاق الغضروفي قد ازداد في الآونة الأخيرة، ما زاد من الألم واستدعى إجراء العملية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى