الرئيسيةفلسطين
أخر الأخبار

هكذا يروّع الجيش “الإســ,ـ,ـرائــ,ـيلي” الفلسـ.ـطينيين أثناء نومهم في الليل- فيديو

أخبار حياةعبدالله الشيخ– لا تمّر ليلة في فلسطين، بدون أن تنفذ سلطات الاحتلال حملات مداهمات واعتقالات واسعة في مدن الضفة الغربية والقدس.

ويتعمّد جيش الاحتلال، اقتحام منازل الفلسطينيين في ساعات متأخرة من الليل، أثناء نومهم صيفا وشتاء، كنوع من أنواع التنكيل والانتقام من الفلسطينيين، حيث يلجأ الاحتلال دائما إلى سياسة الاعتقالات الليلية.

وخلال عمليات اقتحام المدن والقرى الفلسطينية، يقوم جنود الاحتلال بتفجير أبواب المنازل أثناء نوم أصحابها، والدخول إليها بطريقة همجية، والاعتداء على أهل المنزل بوحشية، ما يدب الرعب والخوف في قلوب الأطفال والنساء.

بعد اقتحام المنزل، يقوم جنود الاحتلال بتحطيم كافة محتويات المنزل، والعبث فيها، وسرقة كل ما تقع عليه أيديهم من أموال وذهب، كما في الصورة أدناه.

ولا يخلو اقتحام يُنفذه جيش الاحتلال، من استخدام الكلاب البوليسية والتي تُعرف باسم “عوكتس” وتعني “اللدغة”، بهدف ترويع الفلسطينيين والبحث عن أسلحة، وفي بعض الأحيان تتعمد إفلاتها؛ لتنهش المواطنين وتعتدي عليهم، كما أنها تنوب عن الجنود في دخول بعض الأماكن الخطيرة التي يتحصن فيها المطلوبين.

وفي هذا الفيديو، يظهر جنود الاحتلال وهم يعتقلون أحد الشبان الفلسطينيين بعد اقتحام منزله في ساعات متأخرة من الليل، وهم مدججون بالأسلحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى