الرئيسيةمحليات

ارتفاع على درجات الحرارة.. تفاصيل حالة الطقس اليوم

اخبار حياة – من المتوقع ان تسجل درجات الحرارة اليوم الأربعاء، أعلى من المعدلات الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي(3-4) ، وتكون الأجواء غالبا مشمسة، وباردة نسبياً في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وخلال ساعات المساء والليل، تكون الأجواء باردة في أغلب المناطق، وباردة نسبياً في الاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة

وتحذر دائرة الارصاد الجوية من:

– خطر تدني مدى الرؤية الافقية في ساعات الصباح الباكر بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية واجزاء من مناطق البادية.

– خطر تشكل الصقيع في ساعات الصباح الباكر فوق المرتفعات الجنوبية العالية واجزاء من البادية.

أما يوم غد الخميس، فيطرأ ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة الأجواء غالبا مشمسة، وباردة نسبيا في أغلب المناطق ولطيفة الحرارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

في ساعات الليل تكون الأجواء باردة في أغلب المناطق، وباردة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 16- 6 درجات مئوية، وفي غرب عمان 14 – 4، وفي المرتفعات الشمالية 13 – 4، وفي مرتفعات الشراة 12 – 3، وفي مناطق البادية 18 – 6، وفي مناطق السهول 17 – 6، وفي الأغوار الشمالية 21- 12، وفي الأغوار الجنوبية 23 – 14، وفي الأغوار الوسطى 22 – 13 وفي البحر الميت 22 – 13، وفي خليج العقبة 23 – 12 درجة مئوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى