اقتصاد

الفايز: أهمية رفع سوية الخدمات السياحية في المثلث الذهبي

أخبار حياة – أكد رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة نايف الفايز، أهمية تذليل جميع العقبات أمام العاملين في القطاع السياحي، وضرورة التعاون والتشارك مع المجتمع المحلي في المناطق السياحية لرفع سوية الخدمات المقدمة للسياح والزوار المحليين والأجانب خاصة في منطقة المثلث الذهبي التي تضم العقبة وادي رم والبتراء .

وطلب الفايز، خلال جولة تفقدية لمركز زوار رم ، رافقه فيها مفوض السياحة والبيئة الدكتور نضال المجالي، من العاملين في محمية رم الطبيعية الاستجابة لكل الملاحظات المتعلقة بالقطاع السياحي والعمل على تصويبها بالسرعة الممكنة، وجعل وادي رم منطقة جذب سياحي ومقصدا مهما للسياحة المحلية والأجنبية.

واطلع الفايز خلال الجولة على إجراءات سير العمل والخدمات المقدمة في جمرك وادي اليتم للقادمين والمغادرين ، وحركة نقل الشاحنات والبضائع عبر المركز، داعيا إلى التسهيل والتيسير على المسافرين عبر المركز بدرجة عالية من الدقة والسرعة، وفقا للأنظمة والتعليمات المعمول بها.

وتفقد الفايز، مركز خدمات المدينة يرافقه مفوض المدينة والإقليم عبدالله النجادات، واستمع لشرح عن الخدمات التي يقدمها المركز للمواطنين في مختلف القطاعات، كما اطلع على غرفة عمليات السلطة وآلية العمل فيها من استقبال ومتابعة الملاحظات بين السلطة والجهات المعنية في العقبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى