تكنولوجيا

هاتف سامسونغ الجديد بمواصفات قويّة،تعرّف عليه

أخبار حياة -تستعد شركة سامسونغ الكورية لإطلاق هاتف جديد من عائلة Galaxy، والذي سيأتي بمواصفات قوية وكاميرات ذات قدرات تصوير عالية، مما يجعله أحد أفضل الهواتف الذكية الموجودة في الأسواق.

ووفقاً لما ذكرته تقارير تقنية، فإن الهاتف الجديد يحمل اسم Galaxy A74 Pro، وسيأتي بشاشة متطورة من نوع Super AMOLED، والتي تعتبر من بين أفضل شاشات الهواتف المتوافقة مع ألعاب الفيديو الحديثة، حيث يبلغ مقاسها 6.9 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 1440/3200 بكسل، كما أن لها تردد يصل إلى 144 هيرتزاً.

وسيمتاز الهاتف الذكي بقدرات عالية في التصوير الفوتوغرافي، فهو مزود بكاميرا أساسية رباعية العدسة، حيث ستأتي الرئيسية منها بدقة 108 ميغابكسل، وهناك عدسة ثانية للتصوير العريض بدقة 32 ميغابكسل، وثالثة بدقة 13 ميغابكسل، إضافة إلى مستشعر لعمق الصورة بدقة 8 ميغابكسل.

أما الكاميرا الأمامية لهاتف سامسونغ الجديد، فستأتي بدقة 64 ميغابسكل، وستكون مزودة أيضاً بتقنيات حديثة تجعلها من أفضل كاميرات السيلفي في الهواتف الذكية.

وسيكون هاتف Galaxy A74 Pro مزوداً بذواكر وصول عشوائي تبلغ سعاتها 8 و12 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تبلغ سعاتها 128 و256 غيغابايت، وهي قابلة للتوسيع حتى 1 تيرابايت عبر شرائح micro SD.

وإلى جانب ما سبق، فإن ساسمونغ ستجهز هاتفها الذكي بمنفذين لشرائح الاتصال، ومنفذ USB-C، إضافة إلى شريحة NFC، وبطارية كبيرة تبلغ سعتها 5300 ميلي أمبير، والتي تعمل مع تقنيتي الشحن السريع والشحن اللاسلكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى