رياضة

ما حقيقة مغادرة رونالدو منتخبه ؟

اخبار حياة – نفى الاتحاد البرتغالي لكرة القدم معلومات أفادت بأن كريستيانو رونالدو هدد بمغادرة المنتخب، بعدما علِم أنه لن يكون أساسياً في المباراة ضد سويسرا بثمن نهائي كأس العالم.

ووَرَدَ في بيان أصدره الاتحاد: “قائد المنتخب الوطني كريستيانو رونالدو، لم يهدد في أي وقت بمغادرة المعسكر في قطر. كريستيانو رونالدو يبني سجل إنجازات فريداً كل يوم، في خدمة المنتخب الوطني والبلد، يجب احترامه ويشهد على درجة التزام لا يمكن إنكارها. وظهرت مرة أخرى درجة التزام اللاعب الأكثر مشاركة مع (منتخب) البرتغال، إذا كانت لا تزال هناك حاجة لذلك، خلال الفوز على سويسرا”.

وشدد البيان على التزام المنتخب لتحقيق “أفضل مشاركة للبرتغال في كأس العالم”، علماً أنها ستلتقي المغرب السبت في ربع النهائي.

جاء ذلك بعدما أوردت صحيفة “ريكورد” الرياضية البرتغالية الخميس، أن رونالدو هدد بمغادرة المنتخب بعدما كان احتياطياً خلال المباراة ضد سويسرا. واستدركت أن اللاعب تراجع سريعاً عن هذه الفكرة، مدركاً أهمية اللحظة والعواقب السلبية لذلك.

بعد المباراة، برّر مدرب المنتخب فرناندو سانتوس قراره بإشراك المهاجم الشاب غونسالو راموس بدلاً من رونالدو، بأسباب تكتيكية، علماً أنه كان أسِف، قبل المباراة، لموقف كريستيانو لدى استبداله في المباراة ضد كوريا الجنوبية.

رونالدو لم يشارك الأربعاء في التدريب الجماعي مع اللاعبين البدلاء خلال اللقاء ضد كوريا الجنوبية، بل في صالة الرياضة، بحسب وسائل إعلام برتغالية، علماً أنه في وضع صحي جيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى