رياضة

إصابة محمد صلاح.. من خدع الآخر؟

أخبار حياة- تصدر محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم ليفربول، المشهد في الساعات الماضية، بعدما تعرض للإصابة في لقاء غانا ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

وغادر صلاح قبل لحظات من نهاية الشوط الأول من لقاء غانا، واستقبل الفراعنة هدفا قبل أن ينتفضوا في الشوط الثاني، ويخرج اللقاء بالتعادل 2-2.

وباتت إصابة صلاح، حديث الساعة في الأوساط الكروية المصرية بين عدة اتجاهات، دفعت نجم ليفربول للخروج عن صمته، والحديث في المؤتمر الصحفي قبل لقاء الرأس الأخضر، للدفاع عن نفسه في مواجهة الانتقادات.

وانتقد البعض، صلاح، بل واتهمه بالهروب، أما البعض الآخر دافع عن نجم الريدز، قبل تطور الملف بقرار رسمي أعلنه يورجن كلوب مدرب ليفربول، قبل الاتحاد المصري بعودة صلاح لاستكمال علاجه في إنجلترا.

وبات السؤال الذي يشغل بال المتابعين “من خدع الآخر في ملف إصابة محمد صلاح؟”.. وهذا ما يطرحه كووورة في السطور التالية:

مدة الغياب

التضارب الذي دار بخصوص إصابة محمد صلاح، فجر الجدل حول مدة غيابه عن الملاعب.

واستمر الجدل بعد إعلان الاتحاد المصري، غياب صلاح لمدة مباراتين، بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية.

لكن ليفربول أدلى بتعليق رسمي عبر مدربه يورجن كلوب، الذي أكد أنه لا يعلم تفاصيل حالة صلاح بعد الإصابة.

وخرج كلوب بعد ذلك بتصريحات جديدة أعلن خلالها عودة صلاح لإنجلترا، من أجل استكمال علاجه مع عودته لاستكمال أمم أفريقيا إذا وصل منتخب مصر للنهائي.

وقال الاتحاد المصري في بيانه، إن محمد صلاح سيعود إذا وصل منتخب الفراعنة إلى نصف النهائي، وهو أمر يثير التضارب.

هروب صلاح

صلاح واجه اتهامات الهروب استنادا لأن نجم ليفربول لم ينفعل بعد إصابته، ولم تظهر عليه علامات التأثر، ولم ينتظر حتى لنهاية الشوط الأول، كي لا يخسر منتخب مصر، تبديلا.

ووصل الأمر لخروج بعض الأصوات عبر شاشات الفضائيات المصرية، باتهام صلاح بالهروب، وهو ما قاله إبراهيم سعيد مدافع مصر السابق، مؤكدا أنه سبق وتهرب من تسديد ضربات الترجيح في لقاء كوت ديفوار بنهائي أمم أفريقيا 2006.

وتحدث محمد صلاح على هذه الانتقادات قائلا “من حق كل شخص أن يرى ما يريد، ولكنني لن أرد على مثل هذه الأمور”.

مسئولية القائد

خروج صلاح من معسكر المنتخب المصري، وضعه في دائرة الانتقادات بشكل أكبر، خاصة وأنه يحمل شارة قيادة الفراعنة.

ويرى أحمد حسام ميدو مهاجم مصر السابق، في تغريدة له عبر موقع تويتر، أن ما فعله صلاح لا يليق بتاريخه، موضحا أنه لا يجب ترك معسكر المنتخب في وسط البطولة.

وأكد هاني رمزي قائد مصر السابق، أن المنتخب الوطني أهم من أي لاعب، وما حدث كان صدمة للجميع بقرار خروجه من المعسكر، وأعتقد أن التوقيت كان خطأ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى