رياضة

المنتخب الوطني للتنس يخسر أمام السلفادور بكأس ديفيز

أخبار حياة- خسر المنتخب الوطني للتنس، أمام منتخب السلفادور بنتيجة 1-3، وذلك ضمن السلسلة المكونة من 5 لقاءات (يفوز بالسلسلة من ينتصر على الآخر بـ 3 لقاءات) والتي جمعت المنتخبين على مدار اليومين الماضيين في الملعب الرئيسي للاتحاد الأردني للتنس، بمدينة الحسين للشباب، ضمن الملحق التأهيلي للمجموعة الثانية من كأس ديفيز للتنس.

وتعرض الشقيقان موسى ومحمد القطب مساء أمس للخسارة في المباراة الثالثة بين الأردن والسلفادور التي جمعتهما مع الثنائي لويس ميراليس ومارسيلو أريفالو بمجموعتين دون مقابل.

كما خسر موسى القطب أمام اللاعب مارسيلو أريفالو في المباراة الرابعة بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة ليحسم منتخب السلفادور النتيجة لصالحه بثلاثة انتصارات مقابل انتصار واحد للمنتخب الوطني حققه اللاعب موسى القطب على حساب اللاعب دييغو دوران يوم أمس الجمعة بمجموعتين لمجموعة واحدة.

وبهذا الانتصار، ارتقى المنتخب السلفادوري للعب في المجموعة العالمية الثانية من كأس ديفيز العام المقبل، بينما تراجع المنتخب الوطني للعب في المجموعة الثالثة من البطولة والتي تعتبر أهم بطولة على أجندة الاتحاد الدولي للتنس على مستوى المنتخبات الدولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى