رياضة

لابورتا مستاء بسبب ليفاندوفسكي.. ويتجنب شائعات ميسي

أخبار حياة- قال رئيس برشلونة، جوان لابورتا، اليوم الاثنين، إنه “بشكل مبدئي” لن يضم النادي الكتالوني لاعبين جدد، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ما لم تحدث “ظروف يجب حلها”.

وفي تصريحات أثناء فعالية رياضية خيرية في برشلونة، قال لابورتا “لدينا فريق خططنا له بالفعل خلال الصيف.. نحن سعداء جدا بالطريقة التي يسير بها الموسم، والهدف الأكبر هو الدوري، ونحن في الصدارة”.

وعاد رئيس البارسا لتوجيه بعض الانتقادات لرابطة الليجا، معتبرا أن هذه المؤسسة “لديها قواعد مقيدة للغاية، ولا تتوقف عن محاولة جعلها أكثر صرامة”.

وأردف “ربما كان من المناسب في الماضي، أن يكون لديهم ما يمكن أن نسميه هوسا باللعب المالي النظيف.. ربما بهذه الطريقة لم يكن سيمر برشلونة بالوضع الاقتصادي الذي حدث”.

من ناحية أخرى، لم يرغب لابورتا في إثارة الجدل، عندما سئل عن المعلومات التي نشرتها صحيفة “التايمز” البريطانية، أمس الأحد، حول مفاوضات مفترضة بين ليونيل ميسي وإنتر ميامي الأمريكي.

وقال عن مهاجم البلوجرانا السابق، إنه “لاعب وشخص سيظل حاضرا دائما في ذاكرة جماهير برشلونة.. لن أعلق على أي قضايا أخرى تتعلق بليو ميسي، لأن لديه عقدا مع باريس سان جيرمان”.

وبخصوص إيقاف مهاجم الفريق، روبرت ليفاندوفسكي، 3 مباريات بسبب طرده أمام أوساسونا، قال لابورتا إن “عقوبة ال3 مباريات غير منطقية، على الأكثر كان يجب إيقافه مباراة واحدة.. نحن مستاؤون للغاية، ولا يبدو لنا ذلك أمرا صائبا على الإطلاق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى