الرئيسيةمحليات

استقرار الأجواء يومي الأحد والإثنين

أخبار حياة – تتأثر المملكة بِمُرتفع جوي في طبقات الجو كافةً خلال اليومين القادمين، مما سيعمل على استقرار الأجواء تماماً و ارتفاع درجات الحرارة و لكن بالرغم من هذا الإرتفاع يُتوقع أن تنشط الرياح الجنوبية الشرقية أحياناً الأمر الذي سيزيد من الإحساس بالبُرودة على أغلب المناطق و بالأخص مع ساعات الصباح و و الليل.

وفي التفاصيل، تميل درجات الحرارة إلى الارتفاع قليلاً يوم الأحد مع بقائها أقل بقليل من مُعدلاتها المُعتادة نسبةً لهذا الوقت من العام، وتسود نهاراً أجواء مائلة للبُرودة في أغلب المناطق ومُعتدلة في مناطق الأغوار والبحرالميت والعقبة، مع ظهور تدريجي للغيوم على ارتفاعات عالية ومُتوسطة، والرياح جنوبية شرقية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً.

أما يوم الإثنين، فيُتوقع أن يكون الطقس صباحاً بارداً في أغلب المناطق، و يتزايد نشاط الرياح الجنوبية الشرقية على شمال و وسط المملكة و تعمل على زيادة الإحساس بالبُرودة بسبب طبيعتها الجافة، أما خلال ساعات الظهيرة و العصر، فتكون الأجواء مائلة للبُرودة في أغلب المناطق و مُعتدلة في مناطق الأغوار والبحرالميت و العقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية و مُتوسطة.

أما خلال ساعات الليل، فيكون الطقس بارداً في أغلب المناطق، و لطيف في مناطق الأغوار و البحرالميت و العقبة، و تكون الرياح جنوبية شرقية مُعتدلة السرعة بوجهٍ عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى