رياضة

الفيصلي يستقبل وفد الوحدات

أخبار حياة- استقبل رئيس نادي الفيصلي المهندس نضال الحديد وأعضاء مجلس الإدارة، مساء الخميس، أسرة نادي الوحدات.

وذلك لتقديم التهنئة لنادي الفيصلي بالفوز بلقب بطولة دوري المحترفين لكرة القدم، وانتخاب مجلس إدارة جديد.

وقال الحديد في تصريحات نقلها المركز الإعلامي للفيصلي: “نرحب بكم في مقر الزعيم، ونؤكد على ضرورة تكاتف جميع الأندية، للتغلب على الظروف الصعبة التي تعاني منها من أجل تطوير الكرة الأردنية”.

وأضاف رئيس الفيصلي: “العلاقة التي تجمع الناديين مثالية للغاية، وهنالك توافق على خدمة الكرة الأردنية، وعلاقة الناديين بعيدة عن التعصب، وما يحدث في الساحة الكروية هي مجرد مناكفات جماهيرية”.

وزاد: “توجهات البعض لبث خطاب الكراهية لأغراض شخصية أمر مرفوض، والمشكلات والقضايا التي تواجه كلا الناديين واحدة ويجب التكاتف والعمل لتذليل العقبات لخدمة كرة القدم الأردنية”.

وبدوره قال بشار الحوامدة رئيس الوحدات: “نبارك لكم المهمة الجديدة، ونؤكد بأن نضال الحديد كان له بصمة في كل المواقع التي استلمها، ونشدد على علاقتنا المميزة مع النادي الفيصلي”.

وأشار: “نسعى لشراكة مع جميع الأندية بهدف تطوير الكرة الأردنية، وخصوصا بين القطبين لأن ذلك سيمنح الكرة الأردنية مستقبلا زاهرا ونعتز ونفتخر بالمنافسة داخل المستطيل الأخضر”.

وأوضح رئيس الوحدات: “المناكفات الرياضية جزء من الشغف الكروي بعيدا عن خطاب الكراهية، وبالنسية لنا نعتبر أحمد وريكات مندوب الوحدات في اتحاد كرة القدم”.

بدورها أكدت عضو مجلس إدارة الفيصلي عروب العبادي: “نرحب بكم في مقر النادي، ونؤكد أننا ضد أي خطاب كراهية، وجميعنا مع الوطن، وعلاقتنا أخوية في أردن أبا الحسين”.

فيما قال عضو مجلس إدارة الفيصلي نمر العبادي: “نشكركم على هذه البادرة المباركة، ويجب المحافظة على العلاقات الطيبة ونبارك جميع التوجهات للجان الاجتماعية لتوطيد العلاقات وترسيخها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى