محليات

النيابة العامة المصرية: لا شبهة جنائية في وفاة الممثل طلفاح

أخبار حياة – أمرت النيابة العامة المصرية، بحفظ الأوراق في وفاة الفنان الأردني أشرف طلفاح، بعدما توصلت التحقيقات والتحريات لعدم وجود شبهة جنائية في الواقعة، وفق وسائل إعلام مصرية.

كما كشفت النيابة المصرية أن تقرير الصفة التشريحية بمصلحة الطب الشرعي انتهى إلى عدم وجود شبهة جنائية في وفاته، وأنها تُعزَى إلى الحالة المرضية المزمنة والمتقدمة لرئتيه، وما ضاعفها من التهاب رئويٍّ شعبي حادٍّ، وارتفاع في ضغط الدم الذي أدى إلى نزيف داخلي انتهى بالوفاة.

اقرأ أيضاً:  وزير المياه يدعو لزيادة مستوى الدعم للدول ذات الشح المائي

وقالت، إن تقرير الصفة التشريحية أثبت أن الإصابات بجثمان المتوفى في مجموعها لا تُشير إلى وجود شبهة جنائية فيها، ويُرجَّح أن حدوثها كان أثناء سقوطه على الأرض ونقله وإجراء محاولات إنعاشه القلبي والرئوي، وقد أكد الطبيب الشرعي ما انتهى إليه التقرير بأقواله في التحقيقات.

اقرأ أيضاً:  اتحاد النحالين يرفض وضع ختم على عبوات العسل البلدي

وذكرت أن الضابط مُجري التحريات حول الواقعة شهد بأنه لا توجد أي شبهة جنائية في وفاة الممثل الأردني، وعلى ذلك أمرت النيابة العامة بحفظ الأوراق.

وكانت النيابة العامة قد عاينت مسكن المتوفى المعثور على جثمانه به، ولم تسفر المعاينة عن وجود أي آثار عنف تشير لوجود شبهة جنائية في الواقعة، كما سألت النيابة العامة عددًا من الشهود؛ مؤجر العقار محل سكن المتوفى، وشقيقه، وصديقه المقرب، والذين لم تقف النيابة العامة من شهادتهم على وجود دلائل على وجود أي شبهة جنائية في الوفاة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى