الرئيسيةفلسطين

نتنياهو: لن نتسامح مع أي خرق للهدنة وقد نعود للعملية العسكرية قبل انتهائها

أخبار حياة – أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أن لا تسامح مع أي خرق للهدنة والعودة للعملية العسكرية قبل انتهائها أمر وارد.

وقال:”أشعر بالألم والقلق الذي تعيشه عائلات المختطفين في غزة، ونعمل بلا توقف من أجل إعادة جميع المختطفين وضمان أن لا تشكل حماس تهديدا لإسرائيل، وبإمكاننا في هذه المرحلة تحقيق هدف إطلاق سراح النساء والأطفال وهذا واجب بالنسبة لنا، وإعادة المخطوفين مهمة مقدسة لكن لا يمكننا تحقيق هذا الهدف دائما بوسائل عسكرية”.
وتابع:”نستغل كل فرصة ممكنة لإعادة المختطفين في غزة، وأريد أن أكون واضحا بأن الحرب ستتواصل حتى تحقيق كل الأهداف والقضاء على حماس، والصفقة لن تشمل الإفراج عن أسرى فلسطينيين ضالعين في قتل إسرائيليين”.
وأشار نتنياهو إلى أن الصليب الأحمر سيُسمح له بزيارة الرهائن المتبقين في غزة، وستتواصل الحرب حتى تحرير كل المختطفين والقضاء على تهديد حركة حماس.
“مستعدون لكل الاحتمالات في ما يخص صفقة التبادل بما فيها مواصلة الحرب، وملتزمون بخلق واقع جديد في غزة وبإعادة المختطفين وهذا يتطلب منا مواصلة الحرب، وجيشنا مستعد لكل الاحتمالات ونعرف أننا نتعامل مع عدو قاس يحتجز أطفالا” بحسب نتنياهو.
وشدد نتنياهو ان لا تسامح مع أي خرق للهدنة وقد نعود للعملية العسكرية قبل انتهاء الهدنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى