رياضة

حارس مرمى المنتخب السعودي يتوج بجائزة أفضل لاعب في مباراتهم أمام الأرجنتين

أخبار حياة – توج حارس مرمى المنتخب السعودي محمد العويس بجائزة أفضل لاعب في مباراة منتخب بلاده أمام الأرجنتين اليوم الثلاثاء بكأس العالم قطر 2022.

وتألق المنتخب السعودي بشكل رائع وتمكن من تحقيق الفوز بنتيجة هدفين لهدف واحد على زملاء ميسي، ليحصد بذلك 3 نقط ثمينة في طريقه للبحث عن تأهل تاريخي للدور الثاني من البطولة.

وساهم حارس مرمى المنتخب السعودي محمد العويس  بشكل كبير في هذا الفوز، ونجح في إثبات جدارته بحماية عرين الأخضر السعودي.

اقرأ أيضاً:  الفيفا يعتبر فوز السعودية “من أكبر الصدمات” في تاريخ كأس العالم

وتألق العويس بتصدياته المميزة وتواجده المحسوب في الأماكن والتوقيتات المطلوبة للعديد من الفرص التهديفية لنجوم المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم لاسيما في الشوط الثاني.

وكانت اللقطة الأبرز في الدقيقة 63، عندما أنقذ العويس مرماه من هدف أكيد لنيكولاس تاليافيكو عندما أظهر رد فعل قوي ليبعد تسديدته من مسافة قريبة إلى ركنية.

اقرأ أيضاً:  حلم التتويج بمونديال قطر يدفع رونالدو لاتخاذ قرار كبير

ونجح العويس في المهمة الصعبة أمام نجوم من العيار الثقيل بقيادة الأسطورة ليونيل ميسي وأنخيل دي ماريا ولاوتارو مارتينيز، ليحمي عرين الأخضر ويؤمن فوز المنتخب السعودي الكبير والتاريخي على منتخب الأرجنتين المدجج بالنجوم.

وقال العويسي في تعليقه على الفوز: ” اليوم لعبنا على أرضنا ومع جمهورنا وهذا كان عاملا إيجابيا لنا.

اقرأ أيضاً:  مودريتش رجل مباراة المغرب وكرواتيا

وأضاف العويسي في تصريحات لقناة الكأس الرياضية: ” أتمنى أن تستغل المنتخبات العربية عامل الأرض والجمهور في قطر، لأننا نحس هنا كأننا نلعب على أرضنا ومع جمهورنا، وهذا أول شيء يعطيك أفضلية على الخصم”.

وتابع حارس السعودية: اليوم فزنا على واحد من المرشحين للتتويج بالبطولة، لكن عامل الأرض والجمهور كان في جانبنا، ونتمنى أن نستغل هذا العامل في المباراة القادة ونتأهل لدور المجموعات.”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى