رياضة

ليفربول يُفكر في بيـع محمد صلاح الموسم المقبل

أخبار حياة- قالت تقارير صحفية إنجليزية، أن إدارة نادي ليفربول تفكر في الاستغناء عن خدمات الدولي المصري  محمد صلاح جناح الفريق الأول خلال الفترة القادمة.

وكان المهاجم المميز قد جدد عقده مع الريدز خلال الصيف الماضي ليكون الأعلى أجراً بين نجوم الفريق الأحمر.

وفقاً لما رصدته شبكة “فوتبول إنسايدر” العالمية اليوم، فإن بعض المصادر داخل إدارة ليفربول أكدت أن محمد صلاح هو نجم الفريق الوحيد الذي قد يرغب النادي في بيعه في الصيف المقبل لتأمين مبلغ كبير، جراء الاستغناء عنه.

وتسير الرؤية داخل الريدز نحو إجراء عملية إحلال وتغيير خلال الانتقالات الصيفية الماضية لتفادي مزيد من التراجع في النتائج والمستوى.

وقد يكون بيع محمد صلاح هو الحل المثالي لجلب صفقات على مستوى فني مرتفع ويمتلكون دوافع تقديم أنفسهم بشكل جيد خلال السنوات المقبلة.

وأوضح التقرير المنشور في الشبكة أن هناك أحاديث داخلية في نادي ليفربول قد تمت حول من يمكن بيعه من نجوم الفريق ويؤدي ذلك إلى توفير رسوم مالية كبيرة.

وأشارت إلى أن ليفربول لا يمتلك سوى مجموعة صغيرة من اللاعبين الذين قد تزيد قيمتهم عن 50 مليون جنيه إسترليني، مثل محمد صلاح، لويس دياز، ترينت ألكسندر أرنولد، أليسون بيكر وداروين نونيز.

موسم ليفربول الحالي

يعيش ليفربول حالة من التراجع سواء في النتائج أو الأداء وهو ما جعل الفريق يفقد المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مبكراً فضلاً عن توديع منافسات محلية أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى