محليات

في أول يوم للامتحانات.. طلبة “الشامل” يبدون ارتياحا لمستوى الامتحان

أخبار حياة- تفقد رئيس جامعة البلقاء التطبيقية رئيس اللجنة العليا للامتحانات الاستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني اليوم الخميس في مركز الجامعة عددا من قاعات الامتحان العملي للشهادة الجامعية المتوسطة ( الشامل ) الدورة الصيفية للعام 2023 يرافقه مدير وحدة التقييم والامتحانات الاستاذ الدكتور حسين السرحان وعميد كلية السلط للعلوم الإنسانية الاستاذ الدكتور عزيز الرحامنة .

وقال الدكتور العجلوني ان هذه الورقة والتي يشترك في تصميم ووضع اسئلتها خبراء من القطاعين العام والخاص تهدف إلى قياس المهارات الأساسية التي يحتاجها سوق العمل واكتسبها الطلبة خلال مسيرتهم الدراسية وساعات التدريب الميداني.

واستمع العجلوني لملاحظات وأراء الطلبة حول سير الامتحان وكافة الإجراءات المصاحبة له، حيث ابدى الطلبة ارتياحهم لإجراءات ومستوى أسئلة هذه الورقة.

هذا وقد اعلن رئيس الجامعة في وقت سابق عن بدء فعاليات الامتحان العملي للدورة الصيفية للعام 2023 التي انطلقت اليوم الخميس الموافق 27/7/2023 وتستمر حتى يوم الاحد الموافق 6/8/2023، مشيرا الى ان (4970) طالبا وطالبة سيتقدم للامتحان من (54 ) كلية موزعين على (82) برنامجا دراسيا، حيث تم اعتماد (38) مركزا للامتحان موزعة على الكليات الجامعية والكليات الجامعية المتوسطة الوطنية التي تشرف عليها الجامعة .

يشار الى ان الامتحانات النظرية ستعقد خلال الفترة من 16/8/2023 ولغاية 24/8/2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى