الرئيسيةشباب وجامعات

آلاف الطلبة وأساتذتهم يؤدون صلاة الغائب على أرواح طلبة جامعة الزرقاء (صور)

أخبار حياة – أدى آلاف من طلبة جامعة الزرقاء واعضاء هيئتيها التدريسية والادارية اليوم الاحد صلاة الغائب أمام مبنى الرئاسة على أرواح شهداء العلم الذين وافتهم المنية اثر حادثة حافلة الطلبة التي وقعت يوم الاربعاء الماضي.
وحضر صلاة الغائب رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور نضال الرمحي ونواب الرئيس وعمداء الكليات، فيما تقبل رئيس الجامعة التعازي بعد أداء صلاة الغائب من قبل كادر الجامعة وطلبتها.
وقال الرمحي “ندعو الله سبحانه ان يتغمد برحمته من استشهد من طلبتنا، وان يشفي المصابين الذين يرقدون على اسرة الشفاء في اسرع وقت ممكن”.
واكد أن الجامعة قدمت واجب العزاء لذوي الطلبة المتوفين، وقدمت كل ما يلزم للتخفيف على ذويهم في هذا المصاب الجلل، إضافة إلى إيفاد عمداء الكليات واعضاء الهيئة التدريسية لزيارة الطلبة المصابين في بيوتهم والطلبة الذين ما زالوا يرقدون على اسرة الشفاء.
والقى عميد كلية الشريعة الدكتور انس الخلايلة كلمة قدم فيها العزاء الحار لذوي الطلبة الشهداء والدعاء بالشفاء العاجل للمصابين الذين يرقدون على اسرة الشفاء.
من جانبه، قال رئيس مجلس الطلبة سليمان الخوالدة إن “المجلس ومنذ لحظة وقوع الحادث المؤلم يتابع مع رئاسة الجامعة تبعات ما جرى مع زملائنا، فكنا جميعا في حالة حزن على فقدان ثلاثة من زملائنا، فشاركناهم مراسم العزاء والدفن، فيما زملاء لنا يتابعون ايضا حالة المصابين من اخواننا شافاهم الله عز وجل وأعادهم إلينا ولأهاليهم سالمين غانمين عما قريب بإذن الله تعالى”.
ودعا الخوالدة جميع طلبة الجامعة الى الدعاء المستمر لشهداء العلم، والسلامة والنجاة لأخواننا المصابين.
واعرب عدد من طلبة الجامعة عن حزنهم لوفاة زملائهم داعين الله عز وجل ان يتغمدهم بواسع رحمته وان يلهم ذويهم جميل الصبر والسلوان، داعين “الله عز وجل ان يشفي المصابين في حادثة الحافلة للعودة السريعة الى مقاعد الدراسة في الجامعة لتلقي العلم ومعرفة واكتساب المهارات اللازمة لتتحقق احلامنا المستقبلية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى