محليات

مكافحة المخدرات : تعاملنا مع 127 قضية اتجار وترويج للمواد المخدرة خلال أسبوع

إدارة مكافحة المخدرات تنشر إحصائيات القضايا وإنجازاتها هذا الأسبوع

أخبار حياة – قال الناطق الإعلامي لمديرية الأمن العام إنّ العاملين في ادارة مكافحة المخدرات يواصلون عملهم وعملياتهم النوعية لملاحقة كافة أشكال التعامل بالمواد المخدرة، لا سيَّما فيما يتعلق بقضايا الاتجار والترويج والتهريب .

 وأكّد الناطق الإعلامي أنّه خلال هذا الأسبوع ومن تاريخ  13/10ولغاية 20/10/2022 تم التعامل مع 127 قضية للاتجار وترويج المواد المخدرة ، أُلقي القبض خلالها على 245 شخصاً من تجار ومروجي تلك المواد، وجرت إحالتهم جميعاً لمدعي عام محكمة أمن الدولة .

اقرأ أيضاً:  ثلاث كتل تتنافس بانتخابات غرفة تجارة عمان

مشيراً إلى أنه ضبط خلال تلك القضايا  85 كغم من مادة الحشيش المخدرة 380 الف حبة مخدرة  ، وكيلو ونصف من مادة الكريستال المخدرة وكميات كبيرة من أشتال الماريجوانا.

اقرأ أيضاً:  الملك يشارك بجولة جديدة من “اجتماعات العقبة”

 وشدَّد الناطق الإعلامي على أنَّ عمليات مكافحة المخدرات والحملات الأمنية ضدها مستمرة وفي كافة مناطق المملكة بحزم ودون تهاون في ملاحقة وقطع الطريق على كل من يحاول تسميم المجتمع ونشر تلك الآفة وضبطهم وتنفيذ أحكام القانون المشددة بحقهم. 

اقرأ أيضاً:  مدير الأمن العام يلتقي رئيس بعثة الصليب الأحمر في الأردن

وتقدم مديرية الأمن العام تقديرها وشكرها لكل من تعاون مع رجال مكافحة المخدرات وساندهم أثناء قيامهم بواجباتهم والإبلاغ عن أية نشاطات أو ملاحظات ترتبط بالاتجار وترويج المواد المخدرة.

آخر تحديث: 2022/11/22 الساعة: 01:58 ص

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى