محليات

اللواء المعايطة: حلول ذكية للارتقاء بخدمات المواطنين

أخبار حياة – أكَّد مدير الأمن العام اللواء عبيدالله المعايطة على ضرورة البناء على ما تحقق والحفاظ عليه، وإيلاء أهمية لتعزيز الإنجاز بخدمات نوعية غايتها خدمة المواطن والتسهيل عليه بنحو ملموس.

وقال اللواء المعايطة خلال زيارته إدارة ترخيص السواقين والمركبات اليوم، إنَّ تطوير خدمات ترخيص السائقين والمركبات، وإنجاز المعاملات بحلول ذكية توفر الوقت والجهد بأداء يفوق التوقعات، هو غاية لن نتوانى عن المضي بها، تنفيذاً لتوجيهات القيادة الهاشمية الحكيمة الداعية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والتسهيل عليهم.

اقرأ أيضاً:  مديرية الأمن العام تحذر من المنخفض الجوي المتوقع

وأثنى اللواء المعايطة على جهود العاملين في إدارة الترخيص، والتي باتت موضع إشادة وتقدير من جميع المواطنين، داعياً إياهم لاستثمار الأفكار الخلّاقة وبذل المزيد من العطاء للحفاظ المكانة المتميزة، وتعزيز عناصر قوتها لمحاكاة تطور المجتمع.

اقرأ أيضاً:  مدعوون لاجراء الامتحان التنافسي في العديد من المؤسسات (اسماء)

وأشار اللواء المعايطة إلى دور إدارة ترخيص السواقين والمركبات، في تنفيذ الإستراتيجية المرورية لمديرية الأمن العام، بهدف تحسين البيئة المرورية، من خلال تطوير خدمات الفحص النظري والعملي للسائقين، وخدمات تسجيل المركبات وترخيصها، وبما يحقق نسب سلامة أعلى على الطرقات.

واستمع مدير الأمن العام إلى إيجاز قدّمه مدير إدارة ترخيص السواقين والمركبات، عرض من خلاله لأهم الواجبات والجهد المبذول، وخطط تطوير الخدمات والارتقاء بها، والأهداف المنشودة في إطار الإستراتيجية المرورية لمديرية الأمن العام.

اقرأ أيضاً:  ولي العهد يلتقي عددا من شباب البادية الوسطى

كما واطّلع على واقع الخدمات المقدمة للمواطنين وآليات تقديم المعاملات وإتمامها ، خلال جولة شملت أقسام إدارة الترخيص، ومسارات الفحص النظري والعملي، والمرافق كافة،التي تم تطويرها وإنشاؤها لخدمة المواطنين.

آخر تحديث: 2022/11/22 الساعة: 01:58 ص

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى