رياضة

“الرهوان” حول حفل افتتاح المونديال: الحضور اعجب بتواضع ولي العهد

أخبار حياة – كرّم سمو ولي العهد الحسين بن عبدالله لاعب كرة القدم المعتزل إبراهيم المصطفى الملقب ب “الرهوان” واصطحبه لحضور حفل افتتاح بطولة كأس العالم في قطر.

وقال الرهوان، عبر اثير الأمن، إن هذه اللفتة ليست الأولى فدائما ما كان الملك وولي العهد من السباقين في تكريم جميع الرياضيين في جميع المجالات.

ولفت إلى أنه لم يكرم من قبل وهذه هي المرة الأولى له واصطحابه من قبل ولي العهد لحضور حفل افتتاح كأس العالم لفتة هاشمية ووسام يضعه على صدره.

وفيما يخص لقاءه مع ولي العهد، أعرب عن دهشة الحضور انه رفقة الأمير، مبدين إعجابهم بتواضع الأمير وتعامله الإنساني.

ووصف الرهوان اللقاء بالودي فيما بينهم وكأنه يتكلم مع صديق عزيز له وان هذه من شيم الهاشميين وان ولي العهد لم يكن اميرا بذاك الوقت بل كان كالصديق.

الجدير بالذكر ان الرهوان وصف بالهداف الأسطوري لتسجيله قرابة الـ400 هدف، بالإضافة الى انه مثّل المنتخب الوطني لمدة 12 عاما متواصلة ومن ثم مثل القوات المسلحة وأيضا شارك في بطولة العالم العسكرية وأخيرا مثّل بطولة الشرطة العرب في دمشق وتم استعارته من مجموعة اندية .

وعبر عن امتنانه لتمثيله كل الأردنيين على مدار 40 عاما وان هذا شرف له، ووجه الشكر لنشامى الأمن العام الذين تواجدوا في في افتتاحية كأس العالم في قطر وأثنى على أدائهم الذي قال عنه انه يرفع الرأس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى