محليات

ارتفاع قليل على درجات الحرارة الاثنين

أخبار حياة – اعلنت دائرة الأرصاد الجوية الحالة الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة بمشيئة الله

الاثنين 2022/11/21

نهارا

إرتفاع قليل على درجات الحرارة، مع بقاء الأجواء لطيفة في اغلب المناطق، ومعتدلة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، تظهر الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

ليلا

الاجواء باردة في أغلب المناطق ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، و الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

التحذيرات

– احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية نتيجة الغبار المثار بفعل الرياح في مناطق البادية.

الثـلاثاء 2022/11/22

نهارا: انخفاض قليل على الحرارة، الأجواء لطيفة في اغلب المناطق، ومعتدلة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، تظهر بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة تتكاثر كمياتها تدريجيا مع ساعات المساء، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تتحول بعد الظهر الى شمالية غربية تنشط احيانا.

ليلا:الاجواء باردة في أغلب المناطق ولطيفة الحرارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وهناك احتمال لسقوط زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة وأجزاء من المناطق الوسطى والشرقية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

التحذيرات

– احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في مناطق البادية.

– خطر تشكل الضباب في ساعات الليل المتاخره فوق المرتفعات الجبليه العاليه.

الاربعــاء 2022/11/23

نهارا: تبقى الأجواء لطيفة في اغلب المناطق، ومعتدلة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة خاصة في شرق المملكة، وهناك احتمال في ساعات الصباح لتساقط زخات خفيفة من المطر في اقصى شرق المملكة، والرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

ليلا:الاجواء باردة في أغلب المناطق ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع استمرار ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة خاصة في المناطق الشرقية، الرياح

جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

التحذيرات

– خطر تشكل الضباب في ساعات الليل المتاخره فوق المرتفعات الجبليه العاليه.

– احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في مناطق البادية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى